إصابة طاقم طائرات بمرض في آن واحد يثير أزمة، ما القصة؟ - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إصابة طاقم طائرات بمرض في آن واحد يثير أزمة، ما القصة؟ - مصر النهاردة

تسببت إصابة  طاقم طائرات بإحدي شركات الطيران الهندية بمرض في الغاء عشرات الرحلات الجوية بشكل مفاجئ.

 

إصابة طاقم طائرات بمرض يتسبب في الغاء عشرات رحلات الطيران

وفي التفاصيل أعلنت شركة إير انديا إكسبريس وهي الفرع منخفض التكاليف التابع لشركة إير انديا الهندية للطيران عن إلغاء عدد من الرحلات الجوية بعدما أبلغ قطاع من أفراد طاقم الطائرات عن إصابتهم بالمرض في "اللحظة الأخيرة" مساء أمس الثلاثاء.

وذكرت وكالة بلومبرج للأنباء اليوم الأربعاء أن شركة إير انديا إكسبريس تجري مناقشات مع أفراد طاقم العمل للوقوف على الأسباب وراء الإبلاغ الجماعي عن الإصابة بالمرض.

-إعلانات-


الغاء 26 رحلة طيران خلال 24 ساعه في شركة هندية

وقالت الشركة إنها سوف تعيد الأموال للركاب، بالإضافة إلى تقديم رحلات مجانية للعملاء الذي تضرروا من عمليات الإلغاء.

وقد تم إلغاء 26 رحلة جوية منذ مساء أمس الثلاثاء.
 

قائد طائرة مخمور يتسبب في إلغاء رحلة طيران

طيران الإمارات تعلق إجراءات سفر المغادرين وتوجه نصيحة لعملائها، ومطار دبي: نواجه اضطرابات كبيرة

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق