بعد تعافيه من الإصابة.. نجم الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعية قبل مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد تعافيه من الإصابة.. نجم الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعية قبل مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية الآن - مصر النهاردة

شارك محمد أشرف “روكا”، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تدريبات الفريق التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب النادي، استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربي في المباراة الأولى للاتحاد الإفريقي. نهائيات. .

وذلك بعد أن أنهى اللاعب البرنامج التأهيلي الذي خضع له مؤخراً، متأثراً بالإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية، للتأكد من جاهزيته طبياً للمشاركة في المباريات المقبلة.

وشارك “روكا” بشكل كامل في الشق البدني والتأهيلي، بالإضافة إلى المشاركة في جزء من الشق التكتيكي والفني، وفق الخطة الموضوعة للاعب من قبل الجهاز الفني بقيادة خوسيه جوميز بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور. محمد أسامة بمشاركته التدريجية في التدريبات الجماعية بعد التأكد من جاهزيته الطبية .

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية، المقرر لها الساعة العاشرة مساء الأحد المقبل 12 مايو، على الملعب البلدي بركان.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب تقام في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأحد 19 مايو، على ستاد القاهرة الدولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق