عاجل.. برشلونة يساعد باريس سان جيرمان في تعويض مبابي منذ 27 ثانية - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عاجل.. برشلونة يساعد باريس سان جيرمان في تعويض مبابي منذ 27 ثانية - مصر النهاردة

قالت تقارير في الصحافة الفرنسية اليوم إن برشلونة ساهم بشكل غير مباشر في دعم باريس سان جيرمان في ظل استعداده لتعويض رحيل نجمه كيليان مبابي هداف الفريق عبر العصور.

برشلونة يساعد باريس سان جيرمان على تعويض مبابي

وبحسب صحيفة “لو باريزيان”، فإن الفريق الباريسي ينوي تأمين إيرادات بقيمة 120 مليون يورو، بعد التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب الفريق الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان حصل على 93 مليون يورو بعد التأهل إلى المرحلة الأولى من المسابقة، على أن تضيف كل مرحلة إضافية في مراحل خروج المغلوب 23.1 مليون يورو إلى ذلك المبلغ.

وأشارت إلى أن إجمالي دخل فريق باريس قد يصل إلى 140 مليون يورو في حال تمكن من التأهل على حساب بوروسيا دورتموند في نصف النهائي.

ومن المتوقع أن تؤدي هذه الإيرادات إلى تحسين القدرات المالية لسان جيرمان وتمهيد الطريق لإبرام صفقات كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية، مثل التعاقد مع فيكتور أوسيمان من نابولي.

وفاز فريق سان جيرمان في مباراة الإياب أمام برشلونة على ملعب كامب نو بنتيجة 4-1، وعوض الهزيمة التي مني بها في المباراة الأولى بنتيجة 2-3 على ملعب بارك دي برينس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق