بالشماريخ والألعاب النارية.. جماهير نادي غزل المحلة يحتفلون بالفوز والصعود للممتازالغربية| 08/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بالشماريخ والألعاب النارية.. جماهير نادي غزل المحلة يحتفلون بالفوز والصعود للممتازالغربية| 08/05/2024 - مصر النهاردة

احتفل عدد كبير من جماهير نادي الغزال بإطلاق الصواريخ والألعاب النارية على مدخل مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، حيث تجمع عدد كبير من جماهير الغزال وهم يرتدون قمصان النادي، وأشعلوا الألعاب النارية. للاحتفال بالفوز على بروكسي وصعود النادي إلى الدوري الممتاز.

نادي غزل المحلة صاحب المركز الثاني هو الأوفر حظا، فإذا فاز اليوم على فريق البروكسي سيحسم الخلاف ويصعد إلى الدوري الممتاز مع فريق بتروجيت. لكن في حالة التعادل أو الخسارة هذه، تنتظر نتيجة خاراس الحدود صاحب المركز الثالث أمام الكنة، الذي يبتعد بنقطة واحدة عن «الزعيم الفلاحي».

بالشماريخ والألعاب النارية.. جماهير نادي غزل المحلة يحتفلون بالفوز والصعود للممتازالغربية| 08/05/2024بالشماريخ والألعاب النارية.. جماهير نادي غزل المحلة يحتفلون بالفوز والصعود للممتازالغربية| 08/05/2024

احتدمت المنافسة بين أندية دوري الدرجة الثانية عندما وصلنا إلى الدور النهائي المقرر له اليوم الأربعاء 8 مايو 2024، حيث احتفظ فريق بتروجيت بتذكرة الصعود الأولى بعد وصوله للنقطة 64، فيما تشتد المنافسة بين أندية الدرجة الثانية. ناديا غزل المحلة وحارس الحدود على التذكرة الثانية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق