المبالغ تخطت 30 مليون جنيه.. القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم المبالغ تخطت 30 مليون جنيه.. القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية - مصر النهاردة

الأربعاء 08/مايو/2024 - 11:44 م

ألقت وحدة مباحث مركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، القبض على مستريح الهواتف المحمولة، في اتهامات بالنصب بمبالغ تتخطى 30 مليون جنيه، حسب اتهامات الضحايا، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية قبل الهرب خارج البلاد.

القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية 

وتلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بالقبض على المتهم م، ع،ا البالغ من العمر 34عاما، والمقيم بقرية ميت خلف التابعة لمركز شبين الكوم، عقب تحرير عدة محاضر ضده، وذلك بالتنسيق مع قطاع الأمن العام.

وأوضح مصدر لـ القاهرة 24، أن مستريح الهواتف المحمولة كان يستعد للسفر إلى تركيا بعد تجهيز نفسه، وأنه تم القبض عليه في نطاق مديرية أمن الجيزة، من خلال مأمورية من مباحث مركز شرطة شبين الكوم وبالتنسيق بين مديريتي أمن المنوفية والجيزة وقطاع الأمن العام.

تحرير محاضر ضد مستريح الهواتف المحمولة

وكان عدد من أهالي قرية ميت خلف التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، قد حرروا محاضر ضد مستريح الهواتف المحمولة، وذلك بعد اتهامات بالنصب في مبالغ تتخطى 30 مليون جنيه.

بلاغات ضد مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية 

وتلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم، بورود عدة بلاغات وتحرير العديد من المحاضر بقيام شاب ثلاثيني من قرية ميت خلف، بالنصب الاستيلاء على مبالغ كبيرة من الأهالي بحجة تشغيلها في الهواتف المحمولة.

وبحسب البلاغات، أوهم المتهم الضحايا بتحقيق أرباح هائلة من تجارة الهواتف المحمولة، نظرا لتغيرات السوق وارتفاع سعر الأجهزة بسبب الدولار، وأقنعهم أنها تجارة رابحة مليون في المائة، إلا أنه لم يوفي بتلك العهود.

وأكد الضحايا في شكواهم ضد المتهم، والذي يعمل بإحدى شركات الغاز، أنه كان أهل ثقة لما يتمتع به وأسرته من سمعة طيبة، ومراكز معروفة بين أهالي القرية، وأنهم في صدمة كبيرة بعد الواقعة، وبعد عدة محاولات للحصول على أموالهم، قرروا تحرير محاضر في الواقعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق