فريق الأمل بنادي الزمالك يفوز على وادي دجلة بهدفين دون رد في بطولة كأس الكشافة SPOCS تحت 19 سنة الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم فريق الأمل بنادي الزمالك يفوز على وادي دجلة بهدفين دون رد في بطولة كأس الكشافة SPOCS تحت 19 سنة الآن - مصر النهاردة

فاز فريق “الأمل” بنادي الزمالك على نظيره وادي دجلة بهدفين دون نتيجة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ملاعب نادي زد بالقاهرة الجديدة، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة في بطولة كأس الكشافة SPOCS تحت 19 سنة.

ثنائية الزمالك سجلها عمرو ياسر، وشهدت المباراة مستوى فنيا متميزا للاعبي الزمالك طوال شوطي المباراة، وتمكن باب الأبيض من السيطرة بشكل كامل خلال المباراة، وتمكن من تسجيل هدفين وإهدار بعض الوقت. الفرص التي تم الحصول عليها.

وتصدر الزمالك مجموعته برصيد 9 نقاط ليتأهل إلى نصف نهائي البطولة بمواجهة زد إف سي يوم الجمعة المقبل.

ويتكون فريق الأمل بالزمالك من مجموعة من اللاعبين الشباب مواليد 2005، 2006، 2007، 2008، 2009.

ويقود فريق تكفا: أحمد رزق وحازم إمام مدربين، محمد عبد الجواد ميشو مدرب حراس المرمى، خالد عمران مديرا، أشرف محمود أخصائي تأهيل وإصابات، يوسف زكريا إعداد بدني، ورفعت حمدي وإبراهيم بحر. مسؤولي البعثة.

ويشرف محمد حلمي، رئيس قطاعات الشباب، على مجموعة «الأمل»، مع عماد المندو المدير الفني لمدربي حراس المرمى بالقطاع، وشكري حسن المدير الإداري للقطاع، إضافة إلى نصر. . ابراهيم ومنتصر الجدي عضوين لجنة المراقبة الفنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق