ثنائية خوسيلو.. ملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ثنائية خوسيلو.. ملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا الآن - مصر النهاردة

تمكن ريال مدريد الإسباني من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على بايرن ميونخ 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب سانتياغو برنابيو في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

أهداف مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

وافتتح ألفونسو ديفيز الهدف الأول للمباراة في الدقيقة 68 لصالح بايرن ميونخ، بعد مراوغة بقدمه اليسرى في مرمى المدافع أنطونيو روديجر ثم أطلق تسديدة رائعة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء إلى داخل الشباك. على يسار الحارس أندريه لونين.

وأدرك خوسيلو لويس ماتو التعادل لريال مدريد في الدقيقة 88، بعد تسديدة من فينيسيوس جونيور، لم يتمكن الحارس مانويل نوير من استلامها بشكل صحيح، فأتبعها خوسيلو بتسديدة أخرى من المنطقة السادسة، ذهبت بين حارس المرمى. بواب ساقيه ووضع نفسه في الزاوية اليمنى من البوابة.

وسجل نفس اللاعب الهدف الثاني لريال مدريد في الوقت المحتسب بدل الضائع، وتحديدا في الدقيقة 1+90، بعد عرضية أنطونيو روديجر من اليسار إلى حدود منطقة 6 ياردات جوسلو بتسديدة مباشرة دخلت الشباك. على يسار الحارس مانويل نوير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق