«العُقدة مستمرة».. خوسيلو يقود ريال مدريد لـ نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب البايرن (فيديو)09/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «العُقدة مستمرة».. خوسيلو يقود ريال مدريد لـ نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب البايرن (فيديو)09/05/2024 - مصر النهاردة

فاز المنتخب الإسباني، ريال مدريد، على مضيفه بايرن ميونخ الألماني، مساء اليوم الأربعاء، بهدفين مقابل واحد، وتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2024.

استضاف ملعب سانتياغو برنابيو، موطن الفريق الملكي، مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

وسجل البديل الكندي ألفونسو ديفيز هدف بايرن الوحيد في الدقيقة 68 بتسديدة قوية من الجهة اليمنى مرت في مرمى لونين.

وأدرك البديل جوسيلو التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 88، وعاد نفس اللاعب ليخطف هدف الفوز القاتل للفريق الملكي في الدقيقة 90+1 بعد تمريرة حاسمة من أنطونيو روديجر.

وبهذه النتيجة، تأهل لوس بلانكوس إلى المرحلة النهائية من البطولة “بالآذان”، ويضرب موعدا مع نظيره الألماني بوروسيا دورتموند.

جدير بالذكر أن المباراة الأولى بين ريال مدريد وبايرن، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، على ملعب أليانز أرينا، معقل البافاري.

حارس المرمى الرئيسي مانويل نوير
حماية يهوشوا كيميش – ماتياس دي ليخت – إريك داير – نصير مزروعي
منتصف الميدان كونارد لايمر – جمال موسيالا – ألكسندر بافلوفيتش
يهاجم ليروي ساني – هاري كين – سيرج جنابري
«العُقدة مستمرة».. خوسيلو يقود ريال مدريد لـ نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب البايرن (فيديو)09/05/2024يلعب ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا«العُقدة مستمرة».. خوسيلو يقود ريال مدريد لـ نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب البايرن (فيديو)09/05/2024
حراس المرمى أندريه لونين
خط الدفاع داني كارفاخال – أنطونيو روديجر – ناتشو – فيرلاند ميندي
خط الوسط فيديريكو فالفيردي – أورليانز شوميني – توني كروس – جود بيلينجهام
خط الهجوم رودريجو جوس فينيسيوس جونيور
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق