التابعي: الزمالك يمكنه حصد الكونفدرالية وأنصح هذا اللاعب بعدم التهور الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم التابعي: الزمالك يمكنه حصد الكونفدرالية وأنصح هذا اللاعب بعدم التهور الآن - مصر النهاردة

أكد نجم نادي الزمالك السابق بشير الطباعي، أنه سبق له الفوز بلقبين لبطولة كأس أفريقيا مع نادي أتوفيستر الألماني، وكذلك لقب دوري أبطال أفريقيا 2002 مع البرازيلي كارلوس كابرال بعد الفوز على الرجاء المغربي. مشيراً إلى أن نهائي الكونفدرالية يعتمد بشكل أساسي على لاعبي الفريق الأبيض والـ11 الموجودين على أرض الملعب.

بشير الطباى: الزمالك الأقدر على الفوز بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية

وقال عبر برنامج Box to Box: “لاعبو الزمالك هم الأكثر استحقاقا للفوز باللقب بشرط أن يتحدوا ويلعبوا بقوة ويحصلوا على نتيجة إيجابية في المباراة الأولى، وأتمنى أن يتوج الفريق باللقب”. وجمهور الزمالك ينتظر الفرحة، والأمر كله في أرجل اللاعبين”.

وأضاف: “أتمنى أن يبذل لاعبو الزمالك قصارى جهدهم في مباراة المغرب أمام نهضة بركان، وأن يكون النجاح حليفهم، والأهم أن يقوم كل لاعب بما عليه، وأن يقوم كل لاعب بما يجب عليه”. يسعى جاهدا ليصنع التاريخ لنفسه وسيرى المشجعون تأثير ذلك.”

وتابع: “ربما يكون لدى جوميز فكرة خاصة بشأن إدخال موتيابا في هذه المباراة، خاصة أن ندياي بعيد عن المستوى المطلوب، ولم يعتمد كثيرًا على السيد نيمار مؤخرًا”.

وتابع: “بالطبع اللاعب الذي نراهن عليه في صفوف الزمالك أمام نهضة بركان هو أحمد سيد زيزو، ولا مجال للمقارنة بينه وبين أي لاعب آخر، على المستوى القيادي والفني، وفي غياب الزمالك”. متأثر للغاية، لأنهم دائمًا قادرون على قلب الأمور لصالح الفريق الأبيض، وهو يتمتع بثقة كبيرة من زملائه”.

وتابع: “أوصي حسام عبد المجيد بالابتعاد عن التهور والاندفاع، وأن يكون في حالة من الهدوء والتركيز الشديدين في المباراة، فهناك مباريات تحتاج إلى دفاع قوي وكثافة كبيرة وإمكانية تغيير النظام”. إلى 3-5-2″.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق