عاجل.. خوان ماتا يكشف حقيقة قدومه إلى الدوري المصري ويؤكد: أعرف الأهلي جيدًا الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عاجل.. خوان ماتا يكشف حقيقة قدومه إلى الدوري المصري ويؤكد: أعرف الأهلي جيدًا الآن - مصر النهاردة

تحدث خوان ماتا النجم السابق للمنتخب الإسباني وفريقي تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، عن موقفه من فكرة الانتقال إلى الدوري المصري ومعرفته بالنادي الأهلي.

وقال خوان ماتا، في تصريحاته لبرنامج “رقم 10” مع الإعلامي كريم رمزي على القناة الأولى بالتليفزيون المصري، وقال: “مصر بلد رائع وأعرفه جيدا، لقد زرت مصر منذ أشهر قليلة”. خلال زيارتي لإحدى أكاديميات كرة القدم للأطفال بحي الزمالك بالقاهرة، وقدمت عملاً رائعًا ومجهودًا كبيرًا وأنا معجب بها “جدًا بطريقة عملهم”.

وأكد: “حتى الآن لم أتلق أي عروض من الأندية المصرية، والجميع عاملني بشكل جيد في مصر”.

ماتا يتحدث عن الأهلي

وتابع: “أعرف النادي الأهلي جيدًا وهو من أنجح الأندية في مصر وإفريقيا، محمد صلاح أحد أهم اللاعبين في مصر وكل اللاعبين الناشئين في مصر يريدون أن يكونوا مثل صلاح”. في مصر المستقبل.”

وتابع: “علاقتي مع جوزيه مورينيو جيدة وكنت أحد أهم النجوم الذين لعبوا تحت قيادته، لذلك أقيّم تجربتي مع يونايتد وتشيلسي بأنها جيدة، لقد سجلت أهدافًا حاسمة مع مانشستر يونايتد ولعبت مباريات مهمة”. “

وأضاف: “أحترم محمد صلاح بسبب ما حققه مع ليفربول ومنتخب مصر، فهو لاعب رائع وحقق أشياء كثيرة، لقد عانيت كثيرا عندما واجهته ولعبت مع مانشستر يونايتد ضد ليفربول. إنه كذلك”. شخص جيد جدًا خارج الملعب”.

واختتم: “نعم، تعرضت لإصابة عضلية خلال كرة مشتركة مع محمد صلاح في مباراة مانشستر يونايتد أمام ليفربول، ومانشستر سيتي هو المرشح الأبرز للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وأنا سعيد للغاية بما قاله ميكيل”. أرتيتا هو من يقدم الدعم لأرسنال وإنجاح عودة الفريق للمنافسة ويقدم عروضًا ومباريات ممتازة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق