الموسيقار خالد حماد: أخدنا على شائعات وفاة عادل إمام.. والزعيم بخير ويتمتع بصحة جيدة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الموسيقار خالد حماد: أخدنا على شائعات وفاة عادل إمام.. والزعيم بخير ويتمتع بصحة جيدة - مصر النهاردة

الخميس 09/مايو/2024 - 02:45 ص

أعرب الموسيقار خالد حماد عن سعادته بالأعمال التي قدمها في مسيرته الفنية مع الزعيم عادل إمام، مشيرًا إلى أنه تعود على شائعات وفاته، وأنها تتم بهدف التريند، كاشفًا أيضًا عن بعض المواقف التي جمعته بالزعيم.

 

وتحدث خالد حماد خلال لقائه مع القاهرة 24، قائلًا: كنت محظوظ بالتعاون مع الزعيم عادل إمام من أول فيلم أمير الظلام، ودا شرف كبير أوي ليا، وهو برج الثور زيي.. وكنا بنصور أحد الأعمال في باريس واحتفلنا بعيد ميلادنا مع بعض ودي حاجه مش قادر أنساها.

 

وتابع خالد حماد:  أخذنا على أخبار وفاة الزعيم عادل إمام وإنه بيطلع شائعات من وقت للتاني لأجل الترند، بس أستاذ عادل بخير وهو بيستمتع بالحياة مع أسرته وأولاده، وأنا من وقت للتاني بيجيلي نفس السؤال عن صحة الزعيم فأسأل رامي يقولي تعالى شوفه وقريب هكون في زيارة ليه.

 

آخر أعمال الزعيم عادل إمام

جدير بالذكر أن الزعيم عادل إمام، شارك في مسلسل فلانتينو، الذي عرض في عام 2020، ودارت أحداث العمل الفني حول نور عبد الحميد الشهير فلانتينو، وزوجته عفاف، وهو رجل امتلك سلسلة مدارس أطلق عليها اسم مدارس فلانتينو، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، وخلال الأحداث تحدث كثير من المفاجآت. 

 

ولعب الفنان عادل إمام  خلاله شخصية نور محمد فلانتينو، ويمتلك العديد من المدارس الإنترناشونال التي تسمى بـ “فلانتينو”، ومتزوج من سيدة تسمى عفاف، ولديه ثلاثة أبناء، وهم أرشميدس ورفاعة ونبوية، ولديه أخت تسمى سناء وابنها يكون عاصم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق