نجم الزمالك السابق: لقب الكونفدرالية سوف يحسم في الذهاب09/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نجم الزمالك السابق: لقب الكونفدرالية سوف يحسم في الذهاب09/05/2024 - مصر النهاردة

أكد محمد صلاح نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن لاعبي الفريق الأبيض يدركون صعوبة التعامل مع النهضة المغربي في بركان وعليهم الابتعاد عن الاستفزازات والتحلي بالتركيز، وهو ما يدل على التركيبة. من الفريق. استقر من القاهرة.

وقال محمد صلاح في برنامج “Box to Box” الذي يذاع على قناة “etc” الفضائية: “مع غياب مصطفى شيلبي عن النهائي، يمكن الاعتماد على إبراهيما نادياي في مباراة نهضة بركان، والزمالك”. يفهم اللاعبون ذلك. إنهم نادي البطولة، لأنه لن يتم التسامح مع أي خسارة”.

وأضاف: “أعتقد أن اللقب سيحسم في المباراة الأولى في المغرب، مسألة خسارة هدف غير مقبول وهذه الأمور تغيرت والجميع يبحث عن الربح في جوميز وخارج الكتابة، وتجربة الدفع بسامسون”. كان ناجحا في مباراة الأحلام، لكن مباراة نهضة بركان ستكون… مختلفة”.

وتابع: “يجب إشراك ثلاثة لاعبين في خط الوسط، والاعتماد على زيزو ​​على الجهة اليمنى وناصر منسي ندايا في غياب مصطفى شلبي، وتجنب الركلات الحرة القريبة من منطقة الجزاء نظرا لتميز نهضة بركان في التعامل مع العرضيات”.

وأشار إلى أن الضغط سيكون كبيرا جدا على نهضة بركان في ملعبه وبين جماهيره، والزمالك قادر على الخروج بنتيجة جيدة.

واختتم حديثه قائلا إنه يتمنى أن يقدم اللاعبون أداء جيدا في المرحلة الأولى، وأن يخرج الزمالك من ملعب النهضة بركان بفوز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق