بعد إعلان إصابته بالسرطان.. الفنان محمد عبده يظهر في مقطع فيديو بمنزله | بث مباشر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد إعلان إصابته بالسرطان.. الفنان محمد عبده يظهر في مقطع فيديو بمنزله | بث مباشر - مصر النهاردة

نشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، مقطع فيديو قصير ظهر من خلاله الفنان محمد عبده، داخل منزله وهو يبارك لنجل سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات على زفافه.

إصابة محمد عبده بالسرطان 

ويعد مقطع الفيديو الذي نشرته شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، هو الظهور الأول لفنان العرب محمد عبده، وذلك بعد إعلان إصابته بالسرطان.

يذكر أن الفنان محمد عبده، أعلن في وقت سابق، تفاصيل إصابته بالسرطان، في رسالة صوتية وجه خلالها حديثه للأمير بدر بن عبد المحسن، في آخر محادثة بينهما قبل رحيل الأمير.

وجاء في الرسالة: يا حبيبي يا حبيبي يا بدر، يا رفيق الدرب ورفيق العمر وصديق العمر الوفي والحبيب يا اللي شكلنا خريطة المملكة العربية السعودية وحدودها ووجدانها، وأشكالها الغنائية الجميلة وطلعنا بكلمات واحدة مفهومة وجميلة ومرغوبة في كل مكان.. هذا شيء كبير والأثر اللي صار فينا منها أثر بسيط، ليش تاخد كيماوي أنت وأنا كمان آخد كيماوي في باريس الله معانا ويحبنا، ومن محبة الله فينا، والله يراعي كل إنسان خدم بلده زينا.

وعلق الكثيرون على إصابة الفنان محمد عبده بالسرطان، وهو ما دفعه ليطمئن جمهوره في رسالة صوتية، نشرتها قناة روتانا، قال فيها: جماهيري اللي تحب الفن، أحب أطمئنكم أنا الحمد لله وبفضل الله كويس وحالتي بتتحسن، ورسالتي للأمير بدر قبل وفاته رحمه الله كانت مواساة، الأمور الصحية بتتحسن، وكان عندي سرطان في البروستاتا، والأعراض الجانبية للإشعاع أخف كثير من العمليات الأخرى.

وأضاف: بأخذ حقنة كل 3 أشهر، وبعد يومين هاخذ الكورس الثاني، وأجريت فحوصات ونتيجتها هذه المرة الحمد لله طيبة، وإنزيم السرطان بينزل الحمد لله كثيرا، وأبشركم الحمد لله أنا بصحة طيبة، وهذا عارض من الله سبحانه وتعالى، ودعاءكم عامل من عوامل الشفاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق