صباح الكورة.. الأهلي يستهدف 3 صفقات محلية وأخرى عربية وغياب ثنائي الأحمر عن موقعة الترجي.. حقيقة انتقال خوان ماتا للدوري المصري الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم صباح الكورة.. الأهلي يستهدف 3 صفقات محلية وأخرى عربية وغياب ثنائي الأحمر عن موقعة الترجي.. حقيقة انتقال خوان ماتا للدوري المصري الآن - مصر النهاردة

كرة القدم هي الحياة… وبما أننا جميعاً لدينا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، تضع (الفجر سبورت) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والقصص عما يفعله مديرو اللعبة والمدربون واللاعبون و يفعل الحكام داخل وخارج المستطيل الأخضر.

وهنا تقدم لكم “صباح الكورة” جولة إخبارية لكل ما فاتكم من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الخميس 2024/5/9 في السطور التالية:

الأهلي يستهدف 3 صفقات محلية

تستعد لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، لعدد من الأسماء المميزة، للانتقال إلى الطيرة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعزيز صفوف الفريق، نظراً لتقارب المباريات في مختلف البطولات المحلية والقارية.

עבד אל חכים אבו עלאם, מבקר הספורט, אישר במסך On Time Sports עם איברהים עבד אל גוואד: “התכנון קובע תרחיש המחולק לתקופות ההעברות של הקיץ והחורף יהיה צמוד בעונת 2019, שבה אל-. אהלי כלל את רמדאן סובהי, חוסיין אל-שאחט ושחקנים جمع”.

وتابع: “الأهلي وضع 3 أسماء في مركز المساك بعد خروج محمد إسماعيل من القائمة النهائية وهم مصطفى العش وأحمد كالوشة وزين الدين بليد، والصفقة الجزيري مبنية على أمور مالية”. . فقط.”

شاهد تفاصيل الخبر من هنا

مدرب نهضة بركان يؤكد اقتراب الأهلي من التعاقد مع النجم المغربي

وتعمل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على حسم ملف الصفقات الأجنبية خلال الفترة الحالية، من أجل البدء في المفاوضات معهم قبل بداية فترة الانتقالات المقبلة في الصيف.

وارتبط اسم العديد من لاعبي الدوريين المغربي والجزائري بانتظام في الفترة الأخيرة بالانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء.

أكد منير جافاني، المدير الفني السابق للمنتخب المغربي نهضة بركان، في تصريحاته مع إبراهيم عبد الجواد في أون تايم سبورتس: “لدي معلومات تفيد بأن هيا عطية الله، نجمة الوداد المغربي، قريبة من الانتقال للأهلي”. هذا الفصل.”

شاهد تفاصيل الخبر من هنا

تأكد غياب ثنائي الأهلي أمام الترجي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة حاسمة أمام نظيره الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023-2024، والذي سيقام مساء السبت المقبل 18 مايو على ملعب رادس.

وأكد الناقد الرياضي عبد الحكيم أبو علم عبر قناة أون تايم سبورتس مع إبراهيم عبد الجواد: “أما عاشور لا يعاني من إصابة على الإطلاق وشارك في المران المعزول اليوم وسيأخذ راحة أمام بلدية المحلة المجاورة خاصة وأن الملعب ليس في أفضل حالة بسبب… السفر بعد المباراة

وتابع: “تأكد غياب الثنائي عمرو السولية وأحمد عبد القادر عن مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام منافسهم الترجي”.

شاهد تفاصيل الخبر من هنا

خوان ماتا يكشف حقيقة وصوله للدوري المصري

تحدث خوان ماتا النجم السابق للمنتخب الإسباني وفريقي تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، عن موقفه من فكرة الانتقال إلى الدوري المصري ومعرفته بالنادي الأهلي.

وقال خوان ماتا، في تصريحاته لبرنامج “رقم 10” مع الإعلامي كريم رمزي على القناة الأولى بالتليفزيون المصري، وقال: “مصر بلد رائع وأعرفه جيدا، لقد زرت مصر منذ أشهر قليلة”. خلال زيارتي لإحدى أكاديميات كرة القدم للأطفال بحي الزمالك بالقاهرة، وقدمت عملاً رائعًا ومجهودًا كبيرًا وأنا معجب بها “جدًا بطريقة عملهم”.

وأكد: “حتى الآن لم أتلق أي عروض من الأندية المصرية، والجميع عاملني بشكل جيد في مصر”.

وتابع: “أعرف النادي الأهلي جيدًا وهو من أنجح الأندية في مصر وإفريقيا، محمد صلاح أحد أهم اللاعبين في مصر وكل اللاعبين الناشئين في مصر يريدون أن يكونوا مثل صلاح”. في مصر المستقبل.”

شاهد تفاصيل الخبر من هنا

تصريح خوسيلو المؤثر بعد قيادة ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

أعرب خوسيلو، مهاجم ريال مدريد، عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على بايرن ميونخ، والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحت قيادته فاز ريال مدريد بنتيجة 4-3 بهدفين في الدقائق الأخيرة (الدقيقتين 88 و91)، مما أهل الفريق الملكي للنهائي.

وفي تصريحاته لوسائل الإعلام بعد المباراة، أعرب جوسلو عن اندهاشه من النتيجة، قائلا: “لا أصدق ما حدث، ربما الحقيقة فاقت كل توقعاتي وأحلامي”.

شاهد تصريحات جوسلو من هنا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق