إنجمار دي فوس يشكر المملكة العربية السعودية على الجهود المبذولة منذ 39 دقيقة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إنجمار دي فوس يشكر المملكة العربية السعودية على الجهود المبذولة منذ 39 دقيقة - مصر النهاردة

وجه البلجيكي إنغمار دي فوس، رئيس الاتحاد الدولي للفروسية، الشكر للمملكة العربية السعودية على جهودها الكبيرة في استضافة النسخة الـ45 من بطولة العالم لقفز الحواجز والترويض.

إنغمار دي فوس يشكر المملكة العربية السعودية

وأضاف دي فوس، خلال تصريحات نشرها المركز الإعلامي للبطولة: “نحن ممتنون للجهود الجبارة التي بذلتها اللجنة المنظمة والاتحاد السعودي للفروسية في الأشهر الأخيرة لجعل هذا الحدث ممكنا، ليس فقط لاستضافة البطولة، ولكن أيضا لاستضافة البطولة”. اجعلها استثنائية وتجربة رائعة، وفوق كل ذلك، منح جوائز غير عادية.

وأعرب عن سعادته الكبيرة بإقامة البطولة في الشرق الأوسط لأول مرة، وخاصة في الرياض، وقال: «كرم الضيافة السعودي أسطوري وطابعها السعودي يجعلها فريدة ومميزة».

وتابع: “أنا واثق من أن جميع الرياضيين، سواء من البشر أو الخيول، وكذلك مرافقيهم، يتلقون رعاية جيدة وأن التسهيلات المقدمة لخيولنا الحبيبة هي أيضًا على أعلى مستوى من الجودة”.

وأضاف: “بالنسبة لجميع الرياضيين الذين تدربوا بجد خلال الأشهر القليلة الماضية، فإن فرصة التنافس في هذه المرافق الرياضية ذات المستوى العالمي تجعلها المكافأة النهائية. ذكريات جميلة للرياض، وأنا أعلم أنهم سيتذكرون كل شيء”.

وتابع: “عندما أنظر حولي، أرى الناس من مختلف الجنسيات والأعراق والأديان يجتمعون معًا للاستمتاع بكل اللحظات الرائعة التي تقدمها رياضتنا، ولرؤية الجمال الذي يحدث عندما يعمل البشر والخيول معًا في وئام”.

واختتم: “الرياضة هي أقوى أداة لجمع الناس معًا ورسالة سلام حقيقية. إنها فرصة للاحتفال بتنوعنا عندما نجمع الرياضيين. أنا متأكد من أن كأس العالم هو المكان الذي يتألق فيه أبطال الرياضة ويخلقون أبطالًا جددًا. “

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق