هنسفركم للخارج.. القبض على المتهمين بالنصب على راغبي السفر بالقليوبية - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم هنسفركم للخارج.. القبض على المتهمين بالنصب على راغبي السفر بالقليوبية - مصر النهاردة

الخميس 09/مايو/2024 - 11:39 ص

اضطلعت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، باتخاذ الإجراءات القانونية حيال شخصين – مقيمين بمحافظة القليوبية.

النصب علي راغبي السفر بالقليوبية

وكشفت التحريات قيامهما بغسل الأموال المتحصلة من نشاطهما الإجرامي في مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للخارج، ومحاولتهما إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق تأسيس المنشآت التجارية والشركات - شراء السيارات والوحدات السكنية.

وقدرت أفعال الغسل التي قام بها المذكوران، بمبلغ 20 مليون جنيه تقريبا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ويأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية، الرامية لمكافحة جرائم غسل الأموال وتتبع ثروات ذوي الأنشطة الإجرامية وحصر ورصد ممتلكاتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وفي وقت سابق ضبطت أجهزة وزارة الداخلية سيدة بالمنوفية، لإدارتها كيان تعليمي وهمي بقصد النصب والاحتيال على المواطنين، في إطار جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والاحتيال على المواطنين.

ضبط مديرة كيان تعليمي وهمي للنصب على المواطنين بالمنوفية 

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قيام إحدى السيدات، مقيمة بمحافظة المنوفية، بإدارة كيان تعليمي وهمي بدون ترخيص، كائن بدائرة مركز شرطة تلا بالمنوفية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق