تطورات جديدة بشأن أزمة مستحقات خالد بوطيب وباتشيكو مع الزمالك09/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تطورات جديدة بشأن أزمة مستحقات خالد بوطيب وباتشيكو مع الزمالك09/05/2024 - مصر النهاردة

يواصل كبار المسؤولين بنادي الزمالك البحث عن حلول للخروج من أزمة مهاجم المنتخب المغربي السابق للفريق الأبيض خالد بوتييف، حتى يتجنب النادي مشكلة إيقاف القيد المفروضة عليه من قبل النادي الملكي. الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، ابتداءً من موسم الانتقالات المقبل في الصيف.

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس المرمى السابق للأهلي ومنتخب مصر، في تصريحات إذاعية، أن مسؤولي الزمالك لديهم أمل كبير في حل مشكلة بوطيب، كما بدأوا الاستعداد لإنهاء قضية حقوق الحارس السابق. عضو في الفريق. المدرب جيمي باتشيكو.

وقال أحمد شوبير: “هناك حالة من التفاؤل قوية للغاية في الزمالك بالاتفاق مع خالد بوتاييف من خلال التواصل مع محامي اللاعب، ولديهم أمل كبير في الوصول إلى جدول اللاعب على عدة دفعات”.

وأضاف شوبير: “فيما يتعلق بديون باتشيكو، الزمالك لديه مهلة حتى الأول من يوليو لسداد أتعاب المدرب البرتغالي السابق، وأتمنى أن تنتهي قضية هذه الأزمات نهائيا”.

جدير بالذكر أن خالد بوتاييف عليه رسوم دين على الزمالك تصل إلى 2.4 مليون دولار مع الفوائد على المبلغ الأصلي للاعب، بينما تصل ديون باتشيكو إلى 650 ألف دولار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق