رفض إعطاؤه فلوس.. تشييع جنازة عجوز قُتل على يد نجله ببني سويف الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رفض إعطاؤه فلوس.. تشييع جنازة عجوز قُتل على يد نجله ببني سويف الآن - مصر النهاردة

شيّع أهالي قرية أفوة التابعة لمديرية الوسطى شمال مديرية بني سويف، رجلاً عجوزاً قتل على يد ابنه “المريض النفسي”، بعد أن طلب منه المال، فقتله. رفض تلبية طلبه، فطعنه في ظهره، ثم أشعل النار في جسده بلفافة فرن صغيرة.

وتلقى مدير أمن بني سواف، رسالة من مباحث محطة الوسطى، مفادها ورد بلاغ من أهالي قرية عفا التابعة للمنطقة الوسطى، يفيد بقيام شاب بالاعتداء على والده بالسكين، مما أدى إلى إصابته بحروق. داخل منزله، وقتله على الفور.

ومن تحقيقات الرائد منصور الديدي، مدير المباحث الجنائية، يبدو أن شاباً طعن والده بسكين حادة وأضرم النار في جسده عبر إلقاء أسطوانة غاز صغيرة عليه، في قرية عفا التابعة لمحافظة عفا. التابعة لمركز الواسطي شمال ناحية بني سويف.

وكشفت التحقيقات أن رجلاً مسناً يدعى “ف.ع”، اعتدى عليه نجله عندما كان في حالة اضطراب نفسي، يُدعى “س.ف”، وقام الابن بحرق جثة والده بعد طعنه، وتوجهت على الفور سيارات إسعاف بني سويف إلى مكان الحادث بعد بلاغ. من إنقاذ المنطقة والأهالي، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الواسطي المركزي في بني تسوف لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتحديد ملابسات الحادث.

وباشرت النيابة التحقيق في الواقعة وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وإحالته للكشف الطبي لتحديد مدى سلامة قدراته العقلية وقت الواقعة لإجراء تشريح لجثة الأب المتوفى وبيان إصاباته وتوضيح ملابسات الحادث.

توجه فريق من النيابة بإشراف “المستشار خالد المتناوي المحامي العام لنيابة بني سويف” إلى قرية عفو التابعة لمركز الواسطي شمالي المدينة. ناحية بني سوياف، لمعاينة مكان الحادث، تبين من المعاينة الأولية أن المتوفى يدعى (فك) نجل 62 عاماً، ويمتلك منزلاً مفروشاً، وهو عبارة عن طابقين، ويعيش المتهم مع نجله. . (ش.ج.ك)، 27 عاماً، وقع شجار كلامي بين المجني عليه ونجله يوم 6 مايو الماضي، بسبب طلب نجله شراء علبة سجائر، إلا أن المجني عليه رفض، فأحضر له سكيناً. وطعنه بها وأحضر إلى منزله أسطوانة غاز صغيرة وأشعل النار في جسده. تم إطلاق سراحه وعاش مع والده في منزل بقرية عفوة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق