مصدر رفيع المستوى: مصر جددت تحذيرها للمشاركين بمفاوضات هدنة غزة من خطورة التصعيد - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مصدر رفيع المستوى: مصر جددت تحذيرها للمشاركين بمفاوضات هدنة غزة من خطورة التصعيد - مصر النهاردة

 أفادت قناة “القاهرة الإخبارية” نقلا عن مصدر رفيع المستوى بأن مصر جددت تحذيرها للمشاركين بمفاوضات التهدئة بقطاع غزة من خطورة التصعيد حال فشل المفاوضات في الوصول إلى اتفاق هدنة. 

واتهم زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد رئيس  وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو،  بإفشال  صفقة الهدنة وتبادل الأسرى مع حركة حماس.

زعيم المعارضة الإسرائيلية يهاجم نتنياهو 

وبحسب إذاعة الجيش الإسرائيلي، قال لابيد، إن المسؤولين في مجلس وزراء الحرب الإسرائيلي  “الكابينت” خرجوا بثلاثة تصريحات متناقضة، عقب رد حماس بالموافقة على مقترح الهدنة.

-إعلانات-

وأضاف لابيد: "لو كنت أنا رئيس الوزراء لكنت أجلت العملية العسكرية في رفح  48 ساعة على الأقل".

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق