ألفونسو ديفيز يرد على أنباء انتقاله إلى ريال مدريد الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ألفونسو ديفيز يرد على أنباء انتقاله إلى ريال مدريد الآن - مصر النهاردة

رد ألفونسو ديفيز، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، على الشائعات التي تربطه بانتقاله إلى ريال مدريد الإسباني بنهاية الموسم الجاري.

وبات النجم الدولي الكندي، الذي سجل هدفا مهما لفريقه في المباراة الأخيرة أمام ريال مدريد، الأربعاء الماضي، موضوع الحديث بشأن احتمال انتقاله إلى النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

هل ينتقل ديفيز إلى ريال مدريد؟

وتأتي هذه التكهنات في ظل قرب انتهاء عقده مع بايرن ميونخ في 30 يونيو 2025، مما يعني أن الصيف المقبل يمثل فرصة أخيرة للنادي البافاري للاستفادة من رسوم انتقاله قبل أن يصبح حرا.

وتناول ديفيس هذه الأخبار من خلال تصريحات أدلى بها الصحفي المتخصص في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو، عبر حسابه الرسمي على منصة “تويتر”. وقال في هذا السياق: “تجري حاليا محادثات بين وكلاء أعمالي وبايرن ميونخ”.

وأضاف: “أنا ممتن لبايرن ميونيخ مهما حدث”.

وانضم ديفيز إلى بايرن ميونيخ في 2019 مقابل 14 مليون يورو قادما من كندا، لكن تألقه وأدائه المحترم مع النادي البافاري رفع قيمته إلى 60 مليون يورو.

منذ انضمامه إلى النادي، لعب ديفيز 193 مباراة، وسجل 10 أهداف وقدم 30 تمريرة حاسمة على مدار السنوات الخمس الماضية، مما جعله أحد اللاعبين البارزين في منتخب بايرن الوطني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق