600 مليون رقم ضعيف.. مدبولي ونظيره الأردني يتوافقان على زيادة التبادل التجاري - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم 600 مليون رقم ضعيف.. مدبولي ونظيره الأردني يتوافقان على زيادة التبادل التجاري - مصر النهاردة

الخميس 09/مايو/2024 - 02:24 م

قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، إنه تم التوافق مع رئيس وزراء الأردن على زيادة حجم التبادل التجارى خلال المرحلة المقبلة.

600 مليون دولار رقم ضعيف

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء مصطفى مدبولي ونظيره الأردني بشر الخصاونة بعد اجتماع اللجنة العليا المشتركة بين البلدين.

وتابع مدبولي: 600 مليون دولار هو متوسط التبادل التجارى بين البلدين على مدار الـ 5 سنوات الماضية، وهذا رقم متواضع مقارنة بإمكانيات مصر والأردن.

وأضاف مدبولى: نشهد طفرة كبيرة جدا في أعمال النقل واللوجستيات والسلع المختلفة، وكل شغلنا الشاغل في الفترة المقبلة زيادة حجم الاستثمارات المتبادلة بين القطاعين الخاص في دولتين.

واختتمت الدورة الثانية والثلاثين من  اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة، أعمالها اليوم، بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بمراسم توقيع محضر اجتماعات الدورة الذي وقعه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور بشر الخصاونة، رئيس وزراء المملكة الأردنية الهاشمية، وزير الدفاع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق