خوفًا من إنتكاسة جديدة.. كولر يدرس استبعاد ربيعة من مواجهة البلدية09/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم خوفًا من إنتكاسة جديدة.. كولر يدرس استبعاد ربيعة من مواجهة البلدية09/05/2024 - مصر النهاردة

ينوي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عدم إشراك رامي ربيعة مدافع الفريق خلال المباراة أمام بلدية الملاحة المقرر لها السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الممتاز. ويخشى أن يتعرض لإصابة جديدة في الظهر قد تمنعه ​​من السفر مع الوفد إلى تونس للعب مباراة الترجي التي ستقام يوم 18 مايو. في المباراة الأولى لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وبحسب المعلومات الواردة من الأهلي، فإن التوجه الأرجح هو عدم الاستعانة بلاعب الوسط الذي تعرض لإصابة قوية أسفل الكاحل خلال مباراة الأهلي مع الاتحاد السكندري، والتي انتهت بفوز الأهلي 4-1. فوز. .

ويبحث مارسيل كوهلر المدير الفني، الاستعانة بمحمود متولي وخالد عبد الفتاح في الدفاع، ضمن سياسة التدوير التي ينتهجها كوهلر حاليا حفاظا على العناصر الأساسية ومنحهما فرصة الراحة قبل المباراة. النهائي الإفريقي أمام الترجي. .

ويواصل كوهلر تحضيراته لمواجهة البلدية من خلال التقرير الذي أعده الجهاز الفني والذي يتضمن أسلوب لعب الخصم وأبرز لاعبيه وغيرها من الأمور المتعلقة بالبلدية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق