محافظ الإسماعيلية يستقبل وفد اللجنة الدائمة لمجلس نواب الشعب لمقاطعة جيانج سو الصينية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محافظ الإسماعيلية يستقبل وفد اللجنة الدائمة لمجلس نواب الشعب لمقاطعة جيانج سو الصينية الآن - مصر النهاردة

استقبل اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، بمكتبه، اليوم الخميس، تشو فوتيان، نائب رئيس اللجنة الدائمة لمجلس نواب الشعب لمقاطعة جيانغسو بالصين، والوفد المرافق، وبحثوا سبل التعاون بين منطقة الاسماعيلية والمنطقة.

وذلك بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، ومصطفى أبو حديد رئيس مجلس إدارة جمعية المستثمرين الصناعيين بالإسماعيلية، وأيمن صالح رئيس الإدارة المركزية للاستثمارات العامة الحرة. منطقة بالإسماعيلية .

وافتتح بشارة اللقاء بالترحيب بنائب رئيس اللجنة الدائمة لمجلس الشعب لمقاطعة جيانغسو في الصين والوفد المرافق له، متمنيا لهم قضاء وقت ممتع في واحدة من أجمل مدن مصر وهي مدينة الإسماعيلية.

وأشار بشارة خلال اللقاء إلى أن الإسماعيلية منطقة زراعية بالأساس. والبرتقال الصيفي والفراولة والسمسم والفول السوداني مما يدل على رغبة المحافظة في توفير ودعم المستثمرين وأصحاب المصانع لتوفير أكبر عدد من فرص العمل لشباب المحافظة.

وأضاف أن الإسماعيلية تنظم العديد من المهرجانات الثقافية، مثل مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية، ومهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام الوثائقية والقصيرة، ومؤخرا مهرجان الإسماعيلية للمانجو، الذي يعبر عن أهمية محصول المانجو للمحافظة. ومنذ ذلك الحين أصبح مواطنو الإسماعيلية يحبون الاحتفالات والمهرجانات.

من جانبه، وجه نائب رئيس اللجنة الدائمة لمجلس الشعب لمقاطعة جيانغسو بالصين، الشكر لمحافظ الإسماعيلية على حسن الاستقبال والحفاوة، وأعرب عن شعوره بالفخر بوجوده على أرض محافظة الإسماعيلية، كما قال ويتمنى المزيد من التعاون والتبادل التجاري مع محافظة الإسماعيلية.

وأضاف أن مثل هذه الزيارات تعد بمثابة جسور لتعزيز العلاقات بين مصر والصين، والتي وصفها بالتاريخية منذ دور مصر الفعال في تأسيس جمهورية الصين، متمنيًا لمحافظة الإسماعيلية التقدم والازدهار.

وأوضح نائب رئيس اللجنة الدائمة لمجلس الشعب لمقاطعة جيانغسو الصينية، أن الهدف من الزيارة هو تحسين التعاون الصناعي والتبادل التجاري بين مقاطعة جيانغسو ومقاطعة الإسماعيلية باعتبارها منطقة استثمارية واعدة، معرباً عن سعادته مع نطاق الاستثمارات الصينية بمنطقة الإسماعيلية والتسهيلات والحوافز التي تقدمها المنطقة للمستثمرين.

بالإضافة إلى تحسين التبادل الثقافي والثقافي بين البلدين لما يتمتعان به من أصول ثقافية وتاريخية كبيرة.

ووجه الدعوة لمحافظ الإسماعيلية لزيارة مقاطعة جيانغسو لتعزيز العلاقات الثنائية بين المنطقتين، خاصة في ظل التشابه بينهما من حيث الموقع والزخم الثقافي.

وفي نهاية كلمته، تمنى محافظ الإسماعيلية المزيد من التعاون الصناعي والتبادل التجاري والثقافي بين محافظة الإسماعيلية ومقاطعة جيانغسو في الصين.

وقدمت اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، درع المحافظ إلى تشو فو تيان، نائب رئيس اللجنة الدائمة لمجلس نواب الشعب لمقاطعة جيانغسو الصينية استقبل ترحيبه بأرض محافظة الإسماعيلية، كما قدم هدية تذكارية لمحافظ الإسماعيلية تعبر عن ثقافة وتاريخ مقاطعة جيانغسو في الصين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق