مشرف فريق العين: التأهل للنهائي الآسيوي لم يكن صدفة - مصر النهاردة

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مشرف فريق العين: التأهل للنهائي الآسيوي لم يكن صدفة - مصر النهاردة

أكد محمد عبيد حماد، عضو لجنة تسيير إدارة شؤون شركة العين لكرة القدم، أن تأهل العين إلى نهائي دوري أبطال آسيا لم يأتي بالصدفة..

ويخوض العين ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا أمام يوكوهاما مارينوس الياباني بعد غدٍ السبت، علماً بأن مباراة الإياب ستقام في الإمارات السبت 25 مايو/آيار الجاري.

وقال حماد في تصريحات صحفية: “اللاعبون أظهروا للجميع قدراتهم العالية ورغبتهم الكبيرة في ترجمة الرعاية السامية والدعم السخي والاهتمام المتعاظم الذي ظلوا يحظون به من رئاسة النادي، إلى أداء مشرف ونتائج مميزة تتسق مع تحقيق طموحاتهم الشخصية انطلاقاً من حبهم الصادق للوطن وإيمانهم المطلق بأن مهمتهم وطنية 100%”.

وأضاف: “الوصول إلى النهائي الآسيوي جاء ثمرة استراتيجية الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي، النائب الأول لرئيس مجلس الشرف العيناوي، رئيس مجلس إدارة نادي العين”.

وأوضح أن ذلك تم برؤية ثاقبة وحكمة مستنيرة قبل 3 مواسم، ووفر كل أسباب النجاح لتحقيق الفريق أهدافه المرجوة من أجل رسم فرحة وطن، وقال: “كل من يعمل في مجال كرة القدم يدرك جيداً أنه لا مجال للصدفة في النتائج القوية، وبلغ نهائي أقوى مسابقة بالقارة للأندية الأبطال”.

وتابع: “هذا الأمر تجسد عملياً في رئاسة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة نادي العين، رئيس اللجنة التنفيذية، رئيس لجنة تسيير إدارة شؤون شركة العين للكرة، لبعثة الفريق إلى اليابان”.

وأردف: “منظومة العمل بشركة العين للكرة، يجري بكل احترافية لتحقيق الطموحات في البطولة الآسيوية، من خلال المتابعة اللصيقة والاهتمام المتعاظم اتساقاً مع رؤية نادينا الكبير”.

وزاد: “كما أن التتويج باللقب القاري سيضع الفريق ضمن الأندية المتأهلة مباشرة لمسابقتي كأس العالم للأندية 2025، وكأس القارات 2024، بالإضافة إلى التواجد ضمن دوري الأبطال النخبة في نسخته الجديدة بالموسم المقبل”.

وأكمل: “في اعتقادي أنهم يستحقون أن ترتبط أسماؤهم في هذه المرحلة التاريخية المهمة للنادي بالتواجد ضمن الأسماء التي أسهمت في إنجازات غير مسبوقة على مر تاريخ كرة القدم الإماراتية”.

وأتم: “جماهير العين ظلت تؤكد فعلاً وقولاً أفضليتها والعلامة الفارقة في تعزيز قوة النادي قارياً، من خلال الدور المهم الذي تضطلع به في دعم طموحات ممثل الوطن في مهمته الوطنية منذ بداية المشوار الآسيوي وحتى الوصول للمباراة النهائية”.


تابعنا


            

رجل الاعمال حسن حريري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق