الشرطة العمانية تكشف تفاصيل حادث مروري ضخم - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الشرطة العمانية تكشف تفاصيل حادث مروري ضخم - مصر النهاردة

تتعدد أسباب وقوع حوادث  الطرق في العالم، فما بين الأخطاء الجسيمة التي يرتكبها السائقون سواء بالسير في طريق مخالف أو غيرها من المخالفات التي تتسبب في وقوع حوادث كبيرة.

حادث مروري كبير في عمان والشرطة تفتح تحقيق 

وفي عمان ذكرت وقع حادث مروري ضخم  بين شاحنة و 11 مركبة تسبب في مصرع 3 أشخاص عمانيين ووافد و15 إصابة مختلفة في ولاية لوى إثر قيام سائق الشاحنة بالمسير عكس اتجاه السير في ملابسات الحادث.

 

وذكرت  الشرطة العمانية في بيان صادر عنها، أنها فتحت تحقيقا كبيرا في الحادث المروري الذي تسبب في مصرع  وإصابة عدد كبير من المواطنين.

-إعلانات-

وانتشرت مقاطع فيديو عديدة للحادث في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أظهرت شاحنة كبيرة تسير بسرعة في عكس اتجاه السير، كما نشر رواد مواقع التواصل فيديوهات لآثار السيارات المدمرة. 

الشرطة العمانية، مصر بوست 
txt

قتلى وجرحى في حادث مروع بسلطنة عمان (فيديو)

txt

تفاصيل استقبال قرينة السيسي لحرم سلطان عمان (صور)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق