بسبب المداح، حكاية هجوم كمال أبو رية ورد حمادة هلال غير المتوقع - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بسبب المداح، حكاية هجوم كمال أبو رية ورد حمادة هلال غير المتوقع - مصر النهاردة

خرج الفنان حمادة هلال، عن صمته للرد على تصريح الفنان كمال أبو رية، الذي استاء من عدم مشاركته في الجزء الثالث والرابع من مسلسل المداح، إثر خلاف حدث بينه وبين القائمين على المسلسل خلال تصوير مشاهده في الجزء الثاني من العمل.

في هذا السياق، كتب حمادة هلال عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك: والله أنا لسه عارف الموضوع ده.. هو في إيه؟

خالد سرحان يدافع عن حمادة هلال

وكان خالد سرحان قد دافع عن حمادة هلال ورد على تصريحات كمال أبو راية وقال: يا كيمو يا حبيبي كل سنة بنغير عفريت جديد، وبعدين ابنك كان منور معانا السنادي المفروض تفرح يا أخي، وبعدين حمادة مالوش دعوة ده شغل مخرج ومؤلف.

-إعلانات-

وكان كمال أبو رية قد كشف في لقاء تلفزيوني سبب عدم مشاركته في الجزءين الثالث والرابع من المداح، قائلًا: يمكن أخدوا موقف وقالوا الراجل ده هيعمل لنا مشاكل، لكن دوري كان مكمل في المسلسل، وبعد الخلاف اللي حصل مع الإنتاج محدش كلمني.

واستنكر كمال أبو رية عدم تواصل حمادة هلال معه قائلًا: كان عليه أن يتصل بي ليعرف سبب انزعاجي، ولو كان نجم وله كلمة كان لازم يقول لهم إزاي كمال أبو رية ما يبقاش موجود؟ لكنه عايز يشتغل وخلاص، وأنا مش بعتب عليهم ولا يلزمني مداح ولا غير مداح، ولا عمري انتظرت العمل من أحد، لكن يلزمني عمل قائم على معايير أخلاقية وفنية جيدة، وعمري ما طرقت باب منتج لأن مقتنع بموهبتي.

مسلسل المداح 4

وعرض الجزء الرابع من مسلسل المداح في الموسم الرمضاني 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا، والعمل بطولة حمادة هلال، وشارك فيه في الموسم الرابع كل من فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، وضيوف الشرف سهر الصايغ، ومي سليم، ودياب، وحمزة العيلي، والمسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو،أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطال، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا،دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق