أحمد أبو الفتح شرف مهاجم المصري ضمن قائمة منتخب مصر للشباب الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أحمد أبو الفتح شرف مهاجم المصري ضمن قائمة منتخب مصر للشباب الآن - مصر النهاردة

הנהלת המועדון המצרי קיבלה מכתב רשמי מהתאחדות הכדורגל המצרית המודיעה לה על בחירתו של אחמד אבו אלפת שרף, שחקן קבוצת הנוער עד גיל 19 של המועדון, לרשימת קבוצות הנוער לאותה שכבת גיל, שתהיה מתארגנים במחנה סגור בקהיר בתקופה שבין השנים-עשר במאי עד ה-16 مايو.

ويتواجد أحمد أبو الفتح شرف، مهاجم المصري، في قائمة منتخب مصر للشباب

جدير بالذكر أن اللاعب أحمد شرف يحتل مركز رأس الحربة وصعد مؤخرًا إلى صفوف الفريق الأول بالمصري، ليشارك بعدها في المباراة الأخيرة للفريق أمام طلائع الجيش وهي المباراة الرسمية الأولى. للاعب الذي لم يكمل عامه التاسع عشر بعد.

وشارك أحمد شرف في مباراة الفريق الأول الودية أمام الطيران والتي انتهت بفوز المصري بهدفين أمام إيفيس، ليقرر علي ماهر مواصلة التدريبات بهدف الفريق الأول قبل منحه فرصة المشاركة في القائمة الأولى. مع العلم أن اللاعب ولد في الرابع من شهر أغسطس من العام الجاري.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري لمواجهة نظيره فريق بيراميدز يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز على الملعب العسكري ببرج العرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق