QNB يطرح إصداراً خاصاً من بطاقاته الافتراضية بمناسبة الذكرى الستين لتأسيسه - مصر النهاردة

بنكي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم QNB يطرح إصداراً خاصاً من بطاقاته الافتراضية بمناسبة الذكرى الستين لتأسيسه - مصر النهاردة

06:09 م - الخميس 9 مايو 2024

0

في إطار احتفالاته بالذكرى الستين لتأسيسه، يفخرQNB  ، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، بالإعلان عن إصدار حصري خاص من بطاقاته الافتراضية، حيث تمثل هذه البطاقات الافتراضية المبتكرة مزيجاً من التكنولوجيا المتطورة والأناقة الدائمة، مما يعكس التزام QNB بالاستدامة والابتكار والتجارب المصرفية الشخصية لعملائه.

واحتفالاً باليوبيل الماسي للبنك، فقد تم استيحاء تصميم البطاقات من الجمال الاستثنائي والدائم للألماس، والذي يرمز إلى القوة والمتانة والديمومة، بما يؤكد التزام QNB الراسخ على مدى ستة عقود تجاه عملائه والمجتمع.

ومن خلال اختيار البطاقات الافتراضية بدلاً من البطاقات البلاستيكية التقليدية، يهدف QNB إلى اتخاذ خطوة استباقية نحو تقليل تأثير خدماته ومنتجاته على البيئة، حيث التزم البنك بتقليل استخدام الفواتير الورقية التي تطبعها أجهزة نقاط البيع وأجهزة الصراف الآلي، بالإضافة إلى مختلف المبادرات الهامة لدعم جهود الاستدامة. وسيتمكن عملاء البنك من مشاركة مجموعة QNB احتفالاتها بمرور 60 عاماً من التميز من خلال الحصول على البطاقات الجديدة المتوفرة على جميع محافظ الدفع التي يدعمها QNB بما في ذلك iOS وAndroid وأجهزة الدفع القابلة للارتداء.

وتعليقاً على إصدار البطاقات، قال السيد عادل علي المالكي، نائب رئيس تنفيذي أول - الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة QNB:  "يسعدنا أن نطرح هذا الإصدار الخاص من بطاقاتنا الافتراضية بينما نحتفل بهذا الحدث الهام في مسيرتنا المستمرة. إن هذه البطاقات لا ترمز فقط إلى 60 عاماً من التميز المصرفي فيQNB ، وإنما تؤكد على التزامنا بالابتكار والتركيز على تحسين وتطوير تجربة العملاء."

تصنف مجموعة QNB حالياً على أنها العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في الشرق الأوسط وإفريقيا. وتتواجد مجموعة QNB، من خلال شركاتها التابعة والزميلة، في أكثر من 28 بلداً عبر ثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث المنتجات والخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة 30,000 موظف في أكثر من 900 فرع ومكتب تمثيلي، مع شبكة أجهزة صراف آلي تضم 5,000 جهاز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق