أورا ديفلوبرز إيجيبت تكشف عن خطط جديدة لإنشاء مشروعها سولانا القاهرة الجديدة - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أورا ديفلوبرز إيجيبت تكشف عن خطط جديدة لإنشاء مشروعها سولانا القاهرة الجديدة - مصر النهاردة

الخميس 09 مايو 2024 | 06:44 مساءً

كشفت أورا ديفلوبرز إيجيبت  حصريًا عن نيتها في إطلاق مشروعها الجديد "سولانا" في شرق القاهرة، وذلك بعد نجاحه الكبير في مدينة الشيخ زايد، ومن المتوقع إطلاق الوحدات العائلية الفردية والمتعددة، ويمثل إنشاء هذا المشروع المتميز على الجانب الآخر من القاهرة بداية فصل جديد في توسع أورا ديفلوبرز إيجيبت في السوق وترسيخ حضورها المجتمعي.

بخطوة استراتيجية، تكشف أورا ديفلوبرز إيجيبت عن امتداد "سولانا" إلى شرق القاهرة. ويهدف مشروع "سولانا" المتميز في شرق القاهرة إلى تلبية احتياجات مجموعة متنوعة من الباحثين عن منزل يوفر نمط حياة جديد وكذلك تكرار نجاح نظيره في الشيخ زايد، حيث يقدم أنواعًا من الوحدات والمرافق المماثلة، مع الحفاظ على مستوى ثابت من التميز لتلبية متطلبات العملاء المميزين.

سيوفر المشروع وحدات سكنية عائلية فردية ومتعددة، بالإضافة إلى مرافق غير سكنية تركز على وحدات البيع بالتجزئة والخدمات، بالإضافة إلى المساحات الاجتماعية المشتركة والبحيرات لتشجيع الأنشطة والتفاعلات. سيتم تسليم جميع الوحدات مشطبة بالكامل. ويعكس قرار التوسع شرقًا التزام المطور بتقديم تجربة معيشية فائقة تتميز بجودة ثابتة وابتكار واستدامة.

صرح عضو مجلس الإدارة المنتدب، هيثم عبد العظيم: “من خلال إطلاق سولانا في الشرق من القاهرة، يسعدنا أن نقدم لعملائنا فرصة أن يكونوا جزءًا من مجتمع لا يلبي فقط احتياجاتهم السكنية، ولكن أيضًا يتجاوز التوقعات فيما يتعلق بخلق وجهة تتجاوز مجرد مكان للإقامة."

وعلى ضوء المشاريع الناجحة السابقة لشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت في مصر، أصبحت مشاريع سابقة مثل " ZEDالشيخ زايد" و" ZED إيست" و"سيلفر ساندز" معايير للنجاح في السوق، وتعزز سجل المطور الحافل بالجودة والابتكار للسوق المصرية. وتدل هذه المشاريع على التقدم الملموس نحو إنشاء مجتمعات مزدهرة ونابضة بالحياة، مما يجعل من "سولانا" من أورا ديفلوبرز إيجيبت في مصر الخيار الأمثل للباحثين عن مشروع متميز في شرق القاهرة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق