ابن يقتل والده المسن في دمياط بسبب خلافات عائلية - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ابن يقتل والده المسن في دمياط بسبب خلافات عائلية - مصر النهاردة

شهدت مدينة فارسكور مركز دمياط  جريمة مروعة، حيث طعن شاب والده حتى الموت، بعد خلافات عائلية لم يتمكن الطرفان من تجاوزها.

حيث لقي عبدالله الفطايري مسن مصرعه، متأثرا بإصابته بسكين على يد ابنه، وذلك بعد مشادة كلامية بينهما داخل المنزل تطورت إلى مشاجرة.

واستل الابن " سكين" واعتدى بها على والده، ونقل الأب على إثرها إلى مستشفى فارسكور المركزي لكنه فارق الحياة في الحال، وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى كفر سعد تحت تصرف النيابة العامة، فيما جرى ضبط المتهم.

كان اللواء حسام توفيق مساعد وزير الداخلية ومدير أمن دمياط  تلقى إخطارا من العميد إيهاب خيري مأمور مركز فارسكور، بورود بلاغ  من بعض الأهالي بمصرع شخص على يد ابنه.

وأفاد البلاغ بمقتل شخص يدعى عبد الله الحنفي الفطايري 63 عامًا، نجار مسلح، مقيم بمدينة فارسكور، على يد ابنه بسبب خلافات بين الأب وابنه، حيث أوعزت الأم إلى الوالد ضرورة عمل محضر في قسم شرطة مركز فارسكور وبالفعل تم عمل المحضر بسبب خلافات عائلية. 

وتم القبض على الابن، وعندما خرج الابن من قسم الشرطة نشبت بينهما مشاجرة، قام الابن على أثرها بطعن والده بسكين اودت بحياته .

وعلى الفور تحركت قوة شرطية من قبل قسم شرطة فارسكور لموقع الحادث، رفقة رجال الإسعاف، وتم القبض علي القاتل ونقل الجثمان إلى مستشفى كفر سعد المركزي، تم عمل محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

-إعلانات-

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق