نهائي الكونفدرالية 2024.. أول تصريحات حسين لبيب عقب وصول بعثه الزمالك للمغرب09/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نهائي الكونفدرالية 2024.. أول تصريحات حسين لبيب عقب وصول بعثه الزمالك للمغرب09/05/2024 - مصر النهاردة

كأس القارات 2024علق حسين لافيف، رئيس نادي الزمالك، على استقبال وفد “الأبيض” في المغرب، قبل مواجهة نهضة بركان في المرحلة الأولى من نهائيات الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها الأحد المقبل.

وأكد حسين لافيف في تصريحات عبر موقع “البطولة المغربية”: “استقبال وفد الزمالك في المغرب مميز من قبل السلطات، والمطار منظم”، وأشار إلى أنه يتوقع مباراة جيدة بين الزمالك ونهضة البركان. الفرق، وإن شاء الله الفوز يذهب للأفضل.

واختتم رئيس نادي الزمالك حديثه: “نشكر إخواننا وأصدقائنا المغاربة على هذا الترحيب، وإن شاء الله كل شيء سيكون على ما يرام”.

من جانبه، أشاد عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالقلعة البيضاء، باستقبال وفد الزمالك من قبل نادي نهضة بركان لدى وصوله إلى المغرب عصر اليوم الخميس قبل مباراة نهضة بركان في ذهاب الدور ثمن النهائي. نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر له الأحد المقبل 12 مايو المقبل، على ملعب “بالدي” بمدينة بيركن.

وأوضح مدير الكرة بنادي الزمالك أن المسئولين في نهضة بركان زودوا الفريق بحافلة لاستخدامها في التنقل، كما استقبل حكيم بن عبد الله رئيس النادي المغربي وفد الزمالك بمطار أوجيدا فور وصوله.

بعثة الزمالك تصل المغرب لخوض المرحلة الأولى من نهائي كأس القارات

ووصلت بعثة الزمالك إلى مدينة السعيدية بالمغرب بعد رحلة استمرت نحو 6 ساعات، استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام بطل المغرب في المباراة الأولى بنهائي كأس الكونفيدرالية.

ويترأس وفد الزمالك الكابتن حسين لفيف رئيس مجلس الإدارة، ويرافق الوفد الدكتور حسام الماندو أمين الصندوق، وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة ومشرف الكرة، والدكتور عبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي على القنوات الناقلة في الاتحاد الأفريقي

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك ونهضة البركان في ذهاب نهائي كأس القارات 2024 يوم الأحد المقبل 12 مايو في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق