جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران09/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران09/05/2024 - مصر النهاردة

عقد البرتغالي خوسيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، اجتماعا مع اللاعبين قبل بداية التدريبات اليوم الخميس، على ملعب أكاديمية جامعة بركان، وذلك قبل مباراة نهضة بركان المقرر لها الساعة 22:00 المقبلة. . يوم الأحد على الملعب البلدي بركان.

وحرص المدير الفني على تحفيز اللاعبين وطالبهم بالتركيز وبذل كل جهد للمباراة المقبلة أمام نهضة بركان، مؤكدا أن الزمالك سيخوض المباراة يوم الأحد المقبل من أجل تحقيق الفوز.

وأوضح جوميز في حديثه مع اللاعبين أنه واثق من قدرتهم على تحقيق الفوز في المباراة الأولى، كما اهتم المدير الفني بشرح الخطة التدريبية اليوم وبعض الجوانب الفنية التي سيتم تنفيذها في التدريبات.

ووصلت بعثة الزمالك إلى مدينة السعيدية بالمغرب بعد رحلة استمرت نحو 6 ساعات استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام بطل المغرب.

ويترأس وفد الزمالك حسين لافيف رئيس مجلس الإدارة، ويرافق الوفد أمين الصندوق حسام الماندو، وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة، وعبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

وتضم قائمة الزمالك:

حراسة المرمى: محمد عوض – محمد صبحي – معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوتي – حسام عبد الماجد – ياسر حمد – أحمد فتو.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روكا” – محمد شحاتة – أحمد حمدي – زياد كمال – سيد عبد الله “نيمار” – ترافيس موتيابي – محمد عطاف – مهاب ياسر – إبراهيم نادياي – جوزيف أوباما – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – شمشون أكينولا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق