بسبب إجهاد اللاعبين.. «فيفبرو» يهدد إقامة كأس العالم للأندية 202509/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بسبب إجهاد اللاعبين.. «فيفبرو» يهدد إقامة كأس العالم للأندية 202509/05/2024 - مصر النهاردة

هدد الاتحاد العالمي لكرة القدم والاتحاد الدولي للاعبين المحترفين (FIFPRO) بفكرة إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 في الولايات المتحدة الأميركية، بمشاركة 32 منتخباً وطنياً.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم للأندية بنظام جديد كل 4 سنوات، بدءاً من النسخة المقبلة التي ستقام في يونيو 2025.

تواصل الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFPro) مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بشأن إعادة النظر في جدول مباريات كأس العالم للأندية 2025.

كما يتهم الاتحاد الفيفا بمواصلة اتخاذ قرارات تصب في مصلحته فقط، دون النظر إلى تأثير تلك القرارات على صحة اللاعبين ومختلف الدوريات.

كما دعا الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين مجلس الاتحاد الدولي إلى إعادة جدولة كأس العالم للأندية وإعادة فتح المناقشات حول مواعيد التوقف الدولي حتى عام 2030.

وقال الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين والدوريات العالمية: “تجاهل الفيفا المحاولات المتكررة من قبل الدوريات والاتحادات لمعالجة هذه القضية”.

وأضافت: “إذا رفض الفيفا الالتزام رسميًا بحل المشكلات، كما هو مفصل أعلاه، في مجلسه القادم، فسنضطر إلى تقديم المشورة لأعضائنا بشأن الخيارات المتاحة لهم، فرديًا وجماعيًا، لحماية مصالحهم بشكل استباقي”. “

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق