نتيجة وملخص أهداف مباراة روما ضد باير ليفركوزن في الدوري الأوروبي الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نتيجة وملخص أهداف مباراة روما ضد باير ليفركوزن في الدوري الأوروبي الآن - مصر النهاردة

فشل نادي روما الإيطالي في التأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد تعادله الإيجابي أمام باير ليفركوزن الألماني بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس على ملعب باي أرينا، ضمن مباراة الإياب. من الدوري. نصف نهائي الدوري الأوروبي.

أهداف مباراة روما وباير ليفركوزن في الدوري الأوروبي

وافتتح لياندرو باريديس الهدف الأول للمباراة لصالح روما في الدقيقة 43 عن طريق ركلة حرة فاز بها سردار أزمون، نفذها باريديس بتسديدة رائعة سكنت منتصف المرمى.

وتمكن لياندرو باريديس من تسجيل الهدف الثاني لفريق ولفرهامبتون في الدقيقة 66 من ركلة حرة نفذها باريديس بتسديدة منخفضة وقوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وسجل جيانلوكا مانشيني الهدف الأول لباير ليفركوزن بالخطأ في الدقيقة 82، بعد ركنية من يسار ركلة الجزاء لروما، نفذت كرة عرضية داخل منطقة الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وسجل يوسيب ستانيسيتش الهدف الثاني وتعادل باير ليفركوزن في الدقيقة 7+90 بعد مراوغة بقدمه اليمنى في مرمى المدافع ثم تسديد كرة منخفضة بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك. على اليمين حارس المرمى ميل سافيلار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق