غزل المحلة يحسم موقف أحمد عيد عبد الملك من الاستمرار بقيادة الفريق.. وهذا هدفنا في الموسم القادم منذ 12 دقيقة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم غزل المحلة يحسم موقف أحمد عيد عبد الملك من الاستمرار بقيادة الفريق.. وهذا هدفنا في الموسم القادم منذ 12 دقيقة - مصر النهاردة

أعرب وليد خليل، رئيس نادي غزل المخالة، عن سعادته البالغة بتأهل فريقه إلى الدوري الممتاز، وأكد أن أحمد عيد عبد الملك المدير الفني سيستمر في منصبه.

غزل المحلة يحسم موقف أحمد عيد عبد الملك من الاستمرار في قيادة الفريق.. وهذا هدفنا في الموسم المقبل

وقال وليد خليل في تصريحات عبر برنامج ريمونتادا على قناة المحور: “بذلنا جهداً كبيراً لإعادة الفريق إلى مجده السابق، وإن شاء الله نعد الجماهير بعودة مجد الفريق كما وعدناهم”. قبل ذلك سوف نقوم بترقيتهم إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.”

وأضاف: “لأول مرة يتأهل فريق غزل المحلة في الموسم الذي هبط فيه لدوري الدرجة الثانية، وسيتم فتح خطة للموسم المقبل، حيث سيستمر الجهاز الفني تحت قيادة أحمد”. عيد.

وتابع: “سنستخدم كافة الوسائل لدعم فريق غزل المحلة، ليس فقط للاستمرار في الدوري، بل للأفضل”.

واختتم وليد خليل تصريحاته قائلا: “لدينا توأم مع أندية أوروبية وأكاديميات إفريقية، نريد أن يكون لدينا 4 لاعبين من قطاع الناشئين مع الفريق الأول، لأننا نريد الاستفادة من نظام النادي”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق