بالصور.. كواليس مسلسل بدون مقابل بطولة هاني رمزي - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بالصور.. كواليس مسلسل بدون مقابل بطولة هاني رمزي - مصر النهاردة

الجمعة 10/مايو/2024 - 08:38 ص

تأجلت مشاركة الفنان هاني رمزي في موسم رمضان 2024 بمسلسل جديد بعنوان بدون مقابل، نظرًا لضيق الوقت، وينشر القاهرة 24 صورا جديدة من كواليس استئناف التصوير العمل، ومن المفترض أن تحدد الشركة المنتجة خلال الأيام القادمة موعدا نهائيا للعرض.

أبطال مسلسل بدون مقابل

مسلسل بدون مقابل بطولة هاني رمزي، عمرو عبدالجليل، داليا البحيري، خالد سليم، محمد أبوداود، شيماء يونس وآخرين.

وكان آخر أعمال هاني رمزي مشاركته في مسلسل العائدون، بطولة أمير كرارة تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال والذي ظهر فيه كضيف شرف، وضم العمل عدد كبير من النجوم منهم أمينة خليل، محمود عبدالمغني، صبري عبدالمنعم، هاجر الشرنوبي، ومحمد فراج.

وعرض له في 2022 مسلسل القاتل الذي أحبني، تأليف صلاح العربي وإخراج عمرو عابدين وشارك فيه كل سهير رمزي، أحمد فؤاد سليم، محمد جمعة، رانيا منصور وآخرين.

253.jfif
عمرو عبدالجليل في بدون مقابل
254.jfif
هاني رمزي
256.jfif
أيتن عامر

وكان آخر أعمال هاني رمزي في السينما فيلم 200 جنيه، الذي عرض في 2021 تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين، وكان العمل الذي عادت به إسعاد يونس مرة أخرى للسينما بعد فترة من الغياب وضم عدد كبير من النجوم منهم أحمد رزق، أحمد السقا، أحمد السعدني، خالد الصاوي، مي سليم، دينا فؤاد، محمود حافظ، ليلى علوي، الراحل طارق عبدالعزيز وآخرين.

وأعلن هاني رمزي منذ فترة عن نيته لتقديم جزء ثاني من فيلم غبي منه فيه، إلا أنه يتوقف الأمر على وجود سيناريو قوي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق