بهذه الطرق يمكنك ضبط الوقت والتاريخ في عداد الكهرباء الكودي - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بهذه الطرق يمكنك ضبط الوقت والتاريخ في عداد الكهرباء الكودي - مصر النهاردة

يعد ضبط الوقت والتاريخ في عداد الكهرباء الكودي مسبق الدفع “أبو كارت” أمر ضروري للغاية؛ للاستفادة مما يطلق عليه مصطلح “الأوقات الصديقة”؛ وهي الأوقات التي لا ينقطع فيها التيار بعد نفاذ رصيد العداد.

وتتمثل الأوقات الصديقة في يوم الجمعة من كل أسبوع، والإجازات الرسمية والأعياد والمناسبات، و كذلك يوميًا خلال الفترة من الساعة الخامسة مساءً حتى الساعة العاشرة صباحًا.

وعند حدوث خطأ في الوقت والتاريخ المدونين بالعداد يصبح من الصعب الاستفادة من الأوقات الصديقة؛ ولهذا يبحث الكثيرون عن طريقة تعديل الوقت والتاريخ بالعداد الكوادي.

طريقة ضبط الوقت والتاريخ في العداد الكودي

ذكرت إحدى شركات الكهرباء أنه يتم تعديل وقت وتاريخ العداد الكودي من خلال تقديم طلب بذلك لغرف الشحن في شركات الكهرباء.

كما ذكرت الشركة، في منشور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه يتم ضبط الوقت والتاريخ أيضا من خلال كارت مستر الذي يحملع كهربائي الشركة أثناء الأعطال وضبط التوصيلات.

نصائح مهمة عند ضبط الوقت والتاريخ في عداد الكهرباء

ولكن يجب الانتباه لبعض الأمور عند ضبط الوقت والتاريخ بالعداد، أبرزها أنه من الأفضل أن يتم الضبط في تاريخ وصول العداد إلى الشريحة الأولى مع بداية الشهر وفق التاريخ المدون بالعداد، وليس أول الشهر الفعلي.

ويستوجب معرفة أن تعديل الوقت والتاريخ لا يتم معه تعديل الشريحة، وعلى هذا سيقوم العداد باستكمال باقي الشرائح خلال الشهر الذي تم الضبط به، ولا يتم الرجوع إلى الشريحة الأولى إلا في بداية الشهر التالي.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق