موعد مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة10/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة10/05/2024 - مصر النهاردة

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق، في المواجهة التي ستجمعهما ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي، للموسم الحالي 2023-2024.

تجمع المباراة الاتحاد أمام الاتفاق، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري السعودي، على ملعب الجوهرة المشعة.

الاتحاد vs الاتفاق في الدوري السعودي

مواجهة قوية ومنتظرة ستجمع الفريقين، الذي يحتاج كل منهما إلى الفوز، من أجل الصعود في جدول الدوري السعودي، واستعادة نغمة الانتصارات.

ويدخل الاتحاد مواجهة الليلة أمام الاتفاق بحالة سيئة خاصة في ظل تقلب النتائج حيث لم يحقق أي انتصار منذ 20.4.2024 خاصة خلال مواجهة الحزم.

ومنذ ذلك الحين وحتى الآن خاض الاتحاد 3 مواجهات في مختلف المسابقات، وخسرهم جميعا، أمام الشباب في الدوري السعودي، والهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين، وأبا في الدوري. .

ويحتل الاتحاد حاليا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 50 نقطة، من فوز في 15 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسارة 10 مباريات أخرى.

أما فريق الاتفاق فلا حظوظه أفضل من نظيره الاتحاد، إذ لم يحقق أي فوز منذ الفوز على الرياض في 4/6/2024 حيث تعادلا حينها أمام الوحدة. الرعد قبل أن يخسر أمام الفيحاء مؤخراً.

ويحتل فريق الاتفاق حاليا المركز التاسع في جدول الدوري السعودي برصيد 41 نقطة بعد 10 انتصارات و11 تعادل و9 خسائر.

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي

ومن المفترض أن تجمع المباراة الاتحاد أمام الاتفاق، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري السعودي، على ملعب الجوهرة المشعة.

وتنطلق مباراة الاتحاد والإتيباك، اليوم، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب تخشيت كورين.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي

سيتم بث مباراة الاتحاد والاتفاق على SSCH-D1 وSSCS-D1.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق