قبل انطلاقها بأيام.. جدول امتحانات آخر العام 2024 للصف الثالث الإعدادي بالقاهرة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم قبل انطلاقها بأيام.. جدول امتحانات آخر العام 2024 للصف الثالث الإعدادي بالقاهرة - مصر النهاردة

الجمعة 10/مايو/2024 - 12:23 م

تنطلق امتحانات الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الثاني 2024 في محافظة القاهرة، يوم الخميس 16 مايو الجاري، بمادة اللغة العربية والخط والإملاء داخل اللجان بالمدارس وسط إجراءات احترازية مشددة ووقائية، حفاظًا على صحة وسلامة الجميع.

امتحانات نهاية العام 2024 للصف الثالث الإعدادي

ومن المقرر أن يؤدي طلاب الصف الثالث الإعدادي 2024 بالقاهرة امتحان مادة اللغة العربية في تمام الساعة 9 صباحًا ويستمر حتى الساعة 11:30 صباحًا، وفقًا للجدول المعلن من قبل مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، وذلك برعاية أيمن موسى.

جدول امتحانات نهاية العام 2024 للصف الثالث الإعدادي

وفي وقت سابق، أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، انطلاق البث المباشر لمراجعة المواد الدراسية للشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لعام 2023-2024، وتتم المراجعة في مادة رياضيات E من الساعة 10:12 رياضيات باللغة العربية من الساعة 12:2 وفق الجدول المعلن.

مواعيد البث المباشر لمراجعة المواد الدراسية للشهادة الإعدادية 2024 

وأكدت مديرية التعليم أنه يتم إعلان جدول مواعيد البث المباشر والروابط منذ بداية الأسبوع  والهدف الأساسي من البث تخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور، وتمكين الطلاب من تحقيق نواتج التعلم المطلوبة في جميع المواد، ويمكن لكل من يرغب في المراجعة يحب عليه الدخول عبر روابط دخول البث للمراجعات النهائية حسب الجدول المعلن من هنا.

وفي وقت سابق، حذر أيمن موسى وكيل أول الوزارة، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة من حيازة التليفون المحمول والأجهزة الإلكترونية التي تساعد على الغش داخل اللجان الامتحانية سواء مع المراقبين أو الطلاب، واتخاذ ما يلزم من إجراءات تجاه ما يتم رصده من مخالفات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق