بسبب قش القمح.. إصابة شخص والشروع في قتل شقيقه في مشاجرة بمركز إطسا بالفيوم - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بسبب قش القمح.. إصابة شخص والشروع في قتل شقيقه في مشاجرة بمركز إطسا بالفيوم - مصر النهاردة

الجمعة 10/مايو/2024 - 01:50 م

أصيب شقيقان بكسور وجروح قطعية في مشاجرة نشبت بين عائلتين بقرية هريد الدهشان بدائرة مركز شرطة إطسا بمحافظة الفيوم وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

تفاصيل مشاجرة بين عائلتين بالفيوم 

وكانت البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة إطسا جاء مفاده بنشوب مشاجرة بين عائلتين ووجود مصابين.

على الفور انتقلت قوات وحدة مباحث مركز شرطة إطسا إلى موقع الحادث وكشفت المعاينة الأولية التي أجراها الرائد هيثم طلبة رئيس مباحث المركز، أن المشاجرة نشبت بسبب سقوط جوال قش القمح خاص بالطرف الأول في قطعة أرض زراعية ملك الطرف الثاني، واحتدم الخلاف بينهما، واستخدم الطرف الثاني آلات حادة زراعية شرشرة، مما تسبب في إصابة كل من: محمد د.أ.ر 28 سنة- مزارع مصاب بجرح قطعي باليد اليمني، وشقيقه محمود.أ.ر 24 سنة- فلاح  مصاب بجرح قطعي باليد اليسري وجرح قطعي بفروة الرأس، وتم السيطرة على المشاجرة.

نقل المصابين إلى المستشفى 

وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم.

تحرير محضر بالواقعة 

وتم تحرر محضر رقم 18373 جنح مركز إطسا لسنة 2024 وأخطرت الجهات المختصة لتي تولت التحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق