مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالمحلة.. وشاهد عيان: كانوا بيعملوا أمريكاني في زفة| بث مباشر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالمحلة.. وشاهد عيان: كانوا بيعملوا أمريكاني في زفة| بث مباشر - مصر النهاردة

الجمعة 10/مايو/2024 - 02:36 م 5/10/2024 2:36:23 PM

تسبب حادث تصادم سيارة ملاكي بكوبري على طريق الداوخلية في نطاق مركز ومدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، في مصرع شابين وإصابة اثنين آخرين، بكدمات وسحجات وكسور وجروح متفرقة.

حادث تصادم بطريق المحلة 

وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية بلاغًا، من مرفق الإسعاف يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بكوبري على طريق قرية الدواخلية، بمركز المحلة الكبرى وانتقلت قوة أمنية من مركز المحلة، وتم الدفع بـ4 سيارات إسعاف.

وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بكوبري على طريق قرية الدواخلية، التابعة لمركز ومدينة المحلة الكبرى، أسفر عن مصرع أحمد فايز، وإبراهيم سامح في العقد الثاني من عمرهما، وإصابة اثنين آخرين، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى المحلة العام، لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، والجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى.

وكشف شاهد عيان أن الحادث وقع في الساعات المتأخرة من الليل، نتيجة السرعة الزائدة، واللعب بسيارة ملاكي، قائلًا: كانوا يستقلونها، للمشاركة في حفل زفاف، كانوا بيعملوا أمريكاني ويخمسوا.

                     

                                   

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق