الاتحاد يختتم تدريباته بمعسكره المغلق استعدادًا لـ«الذئاب».. والعشرى يدفع برجب عمران لقيادة الهجومالإسكندرية| 10/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الاتحاد يختتم تدريباته بمعسكره المغلق استعدادًا لـ«الذئاب».. والعشرى يدفع برجب عمران لقيادة الهجومالإسكندرية| 10/05/2024 - مصر النهاردة

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري زعيم التغر، تدريباته المسائية في المعسكر المغلق المقام حاليا بالقاهرة، تحت القيادة الفنية للكابتن طارق العشاري المدير الفني للفريق. الفريق، في طور الإعداد. حول مواجهة المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها مساء غد السبت 11 مايو، على ملعب الجبل الأخضر.

وقرر العشاري استقدام الثنائي أحمد عيد وريجيف عمران لقيادة هجوم الفريق الأخضر أمام الذئاب بدلاً من الأنجولي كريستوفر مبولولو نجم وهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد. نادي الإسكندرية، لحصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الأهلي التي خسر فيها الفريق السكندري برباعية.

فرض الجهاز الفني للفريق بقيادة طارق العشاري، عقوبات مالية على بعض لاعبي الفريق المقصرين خلال المواجهة الأخيرة مع النادي الأهلي، وسط تحذيرات من شطبهم من حساباته الفنية في المستقبل القريب إذا حدث نفس الأمر. واستمر المستوى والاستهتار في الملعب ولم يتحملوا المسؤولية.

طالب محمد موصلي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، اللاعبين بإغلاق ملف مباراة الأهلي التي خسروها برباعية، والتركيز على لقاء المقاولون العرب في مباراة الغد، و على تحقيق الفوز كفرصة لإثبات أنفسهم ورفع الروح المعنوية، بالإضافة إلى التصالح مع الجماهير وإسقاط ثورتهم الغاضبة والتحمل معهم، خاصة أن جماهير الطاهر لم تتردد في مساندة ومساندة الفريق رغم السلبية. نتائج الجولات الاخيرة .

وبخسارة الاتحاد السكندري أمام الأهلي، تجمدت نتيجته عند النقطة 32 في جدول المسابقة، جمعها من 21 مباراة، فاز في 8 وتعادل 8 وخسر 5 مباريات، ليحتل المركز الخامس.

فيما يحتل المقاولون العرب المركز الـ16 في جدول المسابقة برصيد 15 نقطة جمعها من 20 مباراة فاز في 3 مباريات وتعادل في 6 وخسر 11 مباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق