غياب مبابي عن إعلان قميص باريس سان جيرمان الجديد - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم غياب مبابي عن إعلان قميص باريس سان جيرمان الجديد - مصر النهاردة

كشف باريس سان جيرمان الفرنسي عن قميص الفريق للموسم الجديد 2024 -2025 والذي حافظ على ألوانه الأزرق والأحمر.

وشهد الإعلان القميص الباريسي غياب قائد الفريق كيليان مبابي الذي يرحل عن النادي نهاية الموسم الحالي وسط أنباء عن انضمامه إلى ريال مدريد الإسباني. 

حفل وداع كيليان مبابي 

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية أنه من المقرر أن يكون حفل وداع كيليان مبابي في باريس سان جيرمان يوم الأحد في حديقة الأمراء.

وودع باريس سان جيرمان بطولة دوري أبطال أوروبا من دور نصف النهائي قبل يومين أمام فريق بوروسيا دورتموند الألماني بالخسارة بهدفين نظيفين في الذهاب والإياب.

-إعلانات-

وسيخوض مبابي آخر مباراة له مع باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء في الموسم الحالي لذلك يرغب النادي في الوديعة بطريقة لائقة بعد مشواره  مع الفريق.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق