رد قاسٍ من ليالي دهراب على مؤلف «صنع في الكويت» بعد تصريحه الأخير (فيديو) - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رد قاسٍ من ليالي دهراب على مؤلف «صنع في الكويت» بعد تصريحه الأخير (فيديو) - مصر النهاردة

خرجت الفنانة الكويتية، ليالي دهراب، عن صمتها للرد على تصريحات مؤلف مسرحية "صنِع في الكويت"، جاسم الجلاهمة، التي برَّر فيها تقديم 7 عروض من المسرحية في اليوم الواحد خلال عيد الفطر. 

في هذا السياق، قالت ليالي في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق "سناب شات": جاسم الجلاهمة وأخصه بالاسم، سوى معي كذا حركة من …. ولف ودوران، يا جماعة أحب أحترمكم عشان أنتم تحترموني لما أقدم شيء حلو، وتقولون مقدمة شيء حلو.

-إعلانات-

 

 

واعتذرت الفنانة الكويتية من فريق عمل المسرحية، قائلة: أحب أعتذر لكم، وأقول لكم أنا آسفة ومن قلبي زعلانة إن يمكن بعيد الفطر ما أنزل مسرحية.

كان جاسم الجلاهمة قرر الرد على الفنانة ليالي دهراب، مؤكدا أن الضجة المثارة حول العمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي هي التي دفعته للخروج عن صمته، مضيفًا بأن عرض المسرحية 7 مرات في اليوم أمر عادي؛ لأن الموظفين يمارسون عملهم لمدة 7 ساعات في المكاتب.

وتابع الجلاهمة أن العمل في المسرحية ليس أمرًا صعبًا؛ لأن أي نجم مشارك فيها يؤدي أغنيتين فقط، ويتم استخدام تقنية "البلاي باك" ويكتفي الفنان بعمل حركات عادية وبسيطة.

كما ردّ الجلاهمة على الانتقادات والاتهامات الموجهة للعرض المسرحي وتردد الأطباء على المسرح بسبب إرهاق النجوم، خاصة بعد أن تعرضت الفنانة شجون الهاجري لوعكة صحية خلال العرض، قائلا: يا جماعة هذا تغيير جو وموسم إنفلونزا، المكان بارد والصالة باردة، ليست المرة الأولى في الكويت أن تعرض مسرحية 6 و7 عروض، لكن التعب طبيعي هذه إنفلونزا.

وقبل أيام قليلة اتخذت ليالي دهراب إجراءات قانونية بعد استبعادها من المسرحية، ونشر المحامي سعود الشحومي مقطع فيديو، عبر منصة "إكس"، وقال: بصفتي وكيلًا عن الفنانة الشابة ليالي دهراب، أعلن بأننا سنتخذ الإجراءات القانونية في حق كل من أساء وقذف وسب وتنمر، كذلك سنوجه شكوى كتابية إلى المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب من أجل بحث كيفية فتح عروض المسرح من دون رقابة إلى سبع وثماني مرات في اليوم.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق