محاكمة المشاهير في أسبوع.. نجاة نسرين طافش من الحبس بأعجوبة.. وتأييد سجن مدير الحملة الانتخابية لـ أحمد الطنطاوي - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محاكمة المشاهير في أسبوع.. نجاة نسرين طافش من الحبس بأعجوبة.. وتأييد سجن مدير الحملة الانتخابية لـ أحمد الطنطاوي - مصر النهاردة

 تنشر «مصر بوست» الأحكام والقرارات التي صدرت من محاكم الجنايات والجنح والتعويضات، بشأن النجوم ومشاهير السوشيال ميديا خلال الأسبوع الماضي.  
 

وفيما يلي أبرز المحاكمات:

انقضاء الدعوى الجنائية في حبس الفنانة نسرين طافش 3 سنوات بالتصالح

 قضت محكمة جنح مستأنف أكتوبر بانقضاء الدعوى الجنائية في الاستئناف المقدم من الفنانة نسرين طافش على حكم حبسها 3 سنوات في قضية شيك بدون رصيد بالتصالح.

وكانت الفنانة نسرين طافش، وصلت إلى مقر محكمة جنح مستأنف أكتوبر لحضور الاستئناف المقدم منها على حكم حبسها 3 سنوات في قضية شيك بدون رصيد.

-إعلانات-

وظهرت نسرين طافش بحقيبة فيها 4 ملايين جنيه عقب وصولها المحكمة، وطلب محامي الفنانة  التصالح التصالح في القضية المستأنف فيها على حكم حبسها 3 سنوات في شيك بدون رصيد.

إخلاء سبيل مطرب المهرجانات عصام صاصا في واقعة دهس شاب بكفالة مالية

أصدرت النيابة العامة بالعمرانية قرارا بإخلاء سبيل مطرب المهرجانات عصام صاصا بكفالة مالية 30 ألف جنيه، مع عرضه غدا على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات، وتسليمه لقسم الشرطة لتنفيذ القرار، على خلفية اتهامه بدهس شخص أعلى الطريق الدائري بالطالبية.

18 مايو، أولى جلسات محاكمة الفنانة انتصار بتهمة الشهادة الزور

حددت جهات التحقيق المختصة موعد أولى جلسات محاكمة الفنانة انتصار أمام محكمة جنح قصر النيل، يوم 18 مايو الجاري، لاتهامها بالسب والقذف والإدلاء بمعلومات كاذبة فى محضر رسمي والشهادة الزور والبلاغ الكاذب.

الحكم على 11 متهما بنشر أخبار كاذبة في واقعة طالبة العريش

طالبة العريش ، حجزت المحكمة الاقتصادية في العريش، اليوم السبت، جلسة محاكمة 11 متهمًا بنشر أخبار كاذبة من بينهم بلوجر في واقعة  نيرة صلاح طالبة جامعة العريش للحكم بجلسة ٢٥ مايو.

تأييد حبس مدير الحملة الانتخابية لـ أحمد الطنطاوي سنة مع الإيقاف

أيدت محكمة جنح المطرية الحكم الصادر ضد المحامي محمد أبو الديار، مدير الحملة الانتخابية لـ أحمد الطنطاوي الذي سعي للترشح لانتخابات الرئاسة في نهاية العام الماضي 2023.

وكانت محكمة جنح المطرية قضت بالحكم على أحمد طنطاوي، عضو مجلس النواب، ومدير مكتبه بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ وغرامة 20 ألف جنيه، ومنعه من الترشح للانتخابات النيابية لمدة 5 سنوات، ومعاقبة 21 آخرين من أعضاء حملته، سنة مع الشغل والنفاذ، لاتهامهم بتداول أوراق تخص الانتخابات دون إذن السلطات المختصة، بمخالفة للقانون، عبر دعوة المواطنين لتوقيع توكيلات شعبية لتأييد طنطاوي.

 

محاكمة حسين الشحات بتهمة سب وضرب محمد الشيبي

أجلت محكمة جنح ثاني مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك، محاكمة لاعب النادي الأهلي حسين الشحات في اتهامه بالتعدي بالضرب والسب والقذف على لاعب نادي بيراميدز المغربي محمد الشيبي، لجلسة 30 مايو؛ للنطق بالحكم.

محاكمة المتهمين في قضية رشوة التموين

أجلت محكمة جنايات شمال القاهرة ، نظر رابع جلسات محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا برشوة التموين لجلسة 8 يوليو لورود تقرير لجنة الخبراء.

ويحاكم في القضية مدير ونائب مدير مشروع جمعيتي و12 موظفًا بالشركة و23 من أصحاب المنافذ بالمشروع. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق