النحل هجم على الدبابة.. إصابة 12 جنديا إسرائيليا بلدغات ونقلهم إلى المستشفى للعلاج - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم النحل هجم على الدبابة.. إصابة 12 جنديا إسرائيليا بلدغات ونقلهم إلى المستشفى للعلاج - مصر النهاردة

الجمعة 10/مايو/2024 - 03:24 م

أكد المتحدث العسكري للجيش الإسرائيلي دانيال هاجاري، إصابة 12 جنديا بجروح بعد تعرضهم للسعة دبابير في جنوب قطاع غزة، وفق ما أعلنته إذاعة الجيش الإسرائيلي الجمعة.

وقال الجيش الإسرائيلي، في بيان، إن دبابة إسرائيلية مرت فوق عش دبابير صادفته خلال عملية عسكرية للواء الجنوبي التابع لفرقة غزة في المنطقة الحدودية بالقرب من بلدة نيريم، مما دفع الحشرات إلى لدغ الجنود.

كما أكد الجيش الإسرائيلي أن أحد الجنود تعرض لإصابات متوسطة، بينما أصيب الآخرون بجروح طفيفة، وتم نقلهم إلى مستشفى شيبا في إسرائيل لتلقي العلاج.

يديعوت أحرونوت تكشف تفاصيل إصابة 12 جنديا إسرائيليا بلدغات النحل 

وفي ذات السياق، قالت صحيفة يديعوت أحرونوت إنه تم نقل 12 جنديًا من كتائب المدرعات وجفعاتي إلى مستشفى شيبا في تل هشومير بعد لسعات نحل خطيرة في المنطقة العازلة الواقعة على الحدود بالقرب من كيبوتس نيريم في قطاع غزة.

وتابعت: تعرض الجنود الإسرائيليين للدغات في أثناء نشاط عملياتي عندما اعترضوا بطريق الخطأ خلية نحل بدبابة، وحالات الإصابة بين متوسطة وخفيفة.

الحرب على غزة

وفي سياق متصل، قال مدير مستشفى كمال عدوان، في تصريحات صحفية إن مستشفيات شمالي القطاع بحاجة ماسة وعاجلة لكل أنواع الإمدادات الطبية، مشيرًا إلى أن مستشفيات شمالي القطاع تلقت إمدادات مؤقتة ومحدودة نفدت خلال أيام.

وتابع: نحن أمام خطر كارثة صحية في وقت عصيب من العدوان الإسرائيلي على القطاع، ونتلقى وعودا دولية بتقديم إمدادات طبية لكن دون تطبيق على الأرض.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق