انتهاء صلاة الجنازة على والدة يسرا اللوزي.. وتشييع جثمانها إلى مثواه الأخير - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم انتهاء صلاة الجنازة على والدة يسرا اللوزي.. وتشييع جثمانها إلى مثواه الأخير - مصر النهاردة

انتهت منذ قليل جنازة والدة الفنانة يسرا اللوزي، إذ دفنت بمقابر عائلة آلـ اللوزي بالإمام الشافعي بعد صلاة الجنازة عليها بمسجد عمر مكرم بالتحرير.

وحرص الفنان إياد نصار، على مساندة الفنانة يسرا اللوزي، خلال تشييع جثمان والدتها، كما ظهرت الفنانة سارة عبد الرحمن تواسي الأسرة.

وفاة والدة يسرا اللوزي

ورحلت عن عالمنا صباح أمس، سوسن مارديني، زوجة المخرج محمود اللوزي ووالدة الفنانة يسرا اللوزي، وأعلن خبر الوفاة الشاعر أحمد حداد وكتب: هي دلوقتي راحتله بعد فراق 3 سنين.. خالص عزائي لابنتها صديقتي العزيزة الفنانة يسرا اللوزي.. وللمخرج أحمد اللوزي وعائلة المخرج الصديق خيري بشارة.

وعبر المخرج الكبير خيري بشارة، عن صدمته بوفاة سوسن مارديني، حيث أشار في منشور عبر حسابه بموقع فيس بوك إلى أن الخبر تسبب له في حزن وصدمة ويرفض تصديقه، مضيفًا: ارقدي في سلام أيتها السيدة الفاضلة النبيلة.. الملاك الأرضي الجميل سوسن مارديني.

ويُشار إلى أن سوسن مارديني والدة يسرا اللوزي لحقت بزوجها المخرج محمود اللوزي الذي توفي منذ 3 سنوات، حيث توفي عام 2021.

يسرا اللوزي

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال يسرا اللوزي مشاركتها في المارثون الرمضاني الماضي 2024، من خلال مسلسل صلة رحم، الذي ضم العديد من الفنانين، أبرزهم: الفنان إياد نصار، وكل من الفنان أسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، ويسرا اللوزي، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد على، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي، ودارت أحداث المسلسل حول طبيب التخدير حسام -إياد نصار-، وزوجته ليلى -يسرا اللوزي-، اللذان يفقدا نجلهما، وتفقد ليلى رحمها، فيلجأ حسام لتأجير رحم سيدة أخرى، حتى ينجب هو وزوجته.

أخبار ذات صلة

0 تعليق