موظفون في جامعة أمريكية يقيمون مخيما لدعم فلسطين - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موظفون في جامعة أمريكية يقيمون مخيما لدعم فلسطين - مصر النهاردة

أقام عدد من الأكاديميين في جامعة ""new school" بولاية نيويورك الأمريكية، اليوم الجمعة، مخيما لدعم فلسطين ردا على اعتقال طلاب متظاهرين يطالبون بوقف دعم  الاحتلال.

اعتصامات في الجامعات الأمريكية لدعم قطاع غزة 

وأوضح مجموعة من الأكاديميين أن المعسكر جاء ردا على اعتقال أكثر من 40 طالبا من المؤيدين للقضية الفلسطينية بالجامعة في الثالث من مايو الحالي.

821.webp
مظاهرات داعمة لفلسطين، مصر بوست

وطالب المتظاهرون بمقاطعة جميع المؤسسات الإسرائيلية، وإسقاط التهم التأديبية عن الطلاب، وإنهاء وجود الشرطة في الحرم الجامعي.

 

804.jpg
مظاهرات داعمة لفلسطين، مصر بوست

الشرطة الأمريكية تعتقل 2000 طالب

وكانت قد اعتقلت السلطات الأمريكية أكثر من 2000 طالب خلال الأسابيع الماضية، أثناء تفريق مخيمات التظاهر في جميع أنحاء البلاد، وحثت المظاهرات الجامعات على إنهاء الاستثمارات في الشركات الإسرائيلية ومصنعي الأسلحة التي ترسل إلي الاحتلال الإسرائيلي.

805.jpg
الشرطة الأمريكية، مصر بوست

شرطة نيويورك تعتقل 33 شخصا

وفي نفس السياق، قال قائدة شرطة العاصمة الأمريكية واشنطن الأربعاء الماضي، إن الشرطة اعتقلت 33 شخصا أثناء فض اعتصام جامعة جورج واشنطن فجر اليوم لمخالفتهم التعليمات.

-إعلانات-

وأضاف قائد شرطة العاصمة في بيان له، لن تكون هناك احتجاجات أخرى في المنطقة التي تم إخلاؤها بجامعة جورج واشنطن.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق