أنشيلوتي يتحدث عن مواجهة غرناطة ويكشف حارس مرمى ريال مدريد - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أنشيلوتي يتحدث عن مواجهة غرناطة ويكشف حارس مرمى ريال مدريد - مصر النهاردة

اعترف مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، بوجود مخاوف بشأن جاهزية لاعبه أوريلين تشواميني، قبل 3 أسابيع من نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند.

وخرج لاعب الوسط الفرنسي بعد 68 دقيقة من مباراة  بايرن ميونخ، بسبب إصابة في القدم.

تصريحات أنشيلوتي 

وقال أنشيلوتي، خلال مؤتمر صحفي مساء اليوم الجمعة، قبل مواجهة غرناطة غدا في الليجا: "لدينا شكوك في قدرته (تشواميني) على الوصول إلى النهائي، وسنرى مدى تقدمه".

وأردف: "سيلعب ميليتاو هذه المباريات المقبلة، وسيتناوب باقي لاعبي قلب الدفاع بشكل أكبر.. يوم الأربعاء ذهبت لتناول العشاء مع العائلة، لا شيء أكثر (فيما يتعلق بكيفية احتفاله بعد مباراة بايرن)"

-إعلانات-

وتابع: "علينا أن نفعل الكثير من الأشياء.. غدا سنلعب مباراة، وعلينا أن نحترم المنافس والدوري وأنفسنا.. لدينا مباريات قبل النهائي (الأوروبي)، ستساعدنا على الاستعداد بشكل جيد".

أنشيلوتي: "من الواضح أنني سأقوم بالمداورة، الجميع سيلعب في هذه الفترة للوصول إلى الحد الأقصى.. نحتاج أيضا إلى الراحة، لأنه كان موسما صعبا للغاية.. سأحصل على بضعة أيام من الراحة بعد المباريات.. ويوم الأحد، عقب المباراة، سنحتفل".

وأضاف أن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا سيلعب أمام غرناطة، موضحا: "يحتاج إلى دقائق.. يجب أن أضع كيبا في الاعتبار أيضا، فهو يستحق أن يلعب مباراة.. كما يجب أن يكون لونين جاهزا للعب، حيث يتوجب علي تقييمه".

قائمة ريال مدريد ضد غرناطة

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، كيبا

الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ناتشو، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا، روديجر، فيرلاند ميندي

الوسط: بيلينجهام، كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، سيبايوس، أردا جولير

الهجوم: فينيسيوس، رودريجو، خوسيلو، دياز

النادي الملكي توج بلقب الليجا في الجولة الماضية بعد فوزه على قادش، وخسارة برشلونة أمام جيرونا، ليحسم اللقب قبل نهاية البطولة ب4 أسابيع.

ويتصدر الأبيض، جدول الترتيب برصيد 87 نقطة بفارق 13 نقطة عن جيرونا بالمركز الثاني، و14 نقطة عن برشلونة.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق