ضربته بآلة حادة ورمته من أعلى.. ننشر أول صورة لضحية زوجته في قنا - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ضربته بآلة حادة ورمته من أعلى.. ننشر أول صورة لضحية زوجته في قنا - مصر النهاردة

الجمعة 10/مايو/2024 - 07:23 م

حصل القاهرة 24، على أول صورة لشاب قتل على يد زوجته بآلة حادة وإلقائه من علو بقرية الشيخ علي، شرق التابعة لمركز دشنا، شمالي محافظة قنا.

ضربته بآلة حادة ورمته من أعلى.. ننشر أول صورة لضحية زوجته في قنا

وتعود أحداث الواقعة إلى يوم الأربعاء الماضي، بتلقي اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من غرفة العمليات يفيد ورود بلاغ بمصرع شاب، وادعاء سقوط من علو بقرية الشيخ علي شرق، بمركز دشنا، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص تبين مصرع حازم محمد عطا الله، يبلغ من العمر 27 عاما، بقرية الشيخ علي شرق بمركز دشنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دشنا المركزي بقرية فاو تحت تصرف الجهات المختصة.

وشكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث لكشف غموض الواقعة، وتبين أن المتهمة في الواقعة زوجة المجني عليه -ابنه عمه- بعدما تعدت عليه بآلة حادة وإلقائه من علو ما أدى إلى وفاته، بسبب خلافات زوجية.

جرى ضبط المتهمة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق